رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

دورة جديدة لـ«ملتقى الخط العربى » بقصر الفنون

يقدمه: مـحـمـد المغـربـى
تحت رعاية د. نيفين الكيلانى رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية يعلن محمد بغدادى قوميسير عام ملتقى القاهرة الدولى لفنون الخط العربى الثانى عن انعقاد المؤتمر الصحفى السنوى الخاص بالدورة الثانية للملتقى ..

حيث يعقد المؤتمر الصحفى يوم الاربعاء 13/7/2016 الساعة السادسة مساء بمركز الإبداع الفنى بدار الأوبرا المصرية .. وذلك للإعلان عن تفاصيل فعاليات الملتقى فى دورته الثانية.

وتضم هذه الدورة أساتذة وفنانين من عدة دول عربية وأجنبية مهتمين بفنون الخط العربى وعلومه، بينها «الإمارات، السودان، العراق، السعودية، تونس، المغرب، لبنان، الاردن، ماليزيا، المغرب، سوريا، تونس، الهند، واذربيجان».

يشارك فى الملتقى 99 فناناً مصرياً من إجمالى 171 فنانا و16 فناناً أجنبياً من إجمالى 28 فنانا، وسلمت أعمال الفنانين جميعها لقاعات العرض بقصر الفنون.

«سطور من نور »




بابداعات خطية مختلفة الاجتهادات




افتتح الفنان خضير البورسعيدى معرض "سطور من نور " بابداعات خطية مختلفة الاجتهادات، شارك فى المعرض ٢٦ فنانا وفنانه بين اساتذه الخط العربى من الشباب والطلاب، بمركز الحرية للابداع بمدينة الاسكندرية، بحضور د.وليد قنوش مدير المركز والفنان يسرى حسن قومسير المعرض ورموز الفن والابداع بمدينة الاسكندرية وبعض المحافظات، اشتمل المعرض على مجموعة رائعة من الاعمال الفنية لكثير من الآيات القرآنية والأحاديث النبوية والاشعار والحكم، التى تناغم شجاها مع عبق التاريخ، وصاحب الاحتفال توزيع شهادات المشاركة الفنية للمعرض مع بعض الجوائز التشجيعية من نقيب الخطاطين بمصر . حضر المعرض لفيف من الجماهير المحبة للخط العربى والطلبة .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق