رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

أهالى المخطوفين فى ليبيا يناشدون الدولة مضاعفة الجهود لإطلاق سراحهم

المنصورة ــ إبراهيم العشماوى
ناشد أهالى خمسة مخطوفين فى ليبيا من قرية البقلية مركز المنصورة الحكومة بذل أقصى الجهود لإطلاق سراح أبنائهم المختطفين من أيام مع شخص سادس من محافظة المنيا من قبل عصابات ليبية تطالب بفدية مالية كبيرة.

وقد عاشت القرية أمس حالة حزن مع الاحتفال بعيد الفطر وسط إقبال من الأهالى على منازل المخطوفين للتخفيف عنهم . وكانت الأسر الخمس فى انتظار عودة أبنائها، الذين يعملون فى تركيب البلاط بليبيا، وفوجئوا باتصال منهم يفيد بأن عصابات إرهابية قامت باختطافهم، وطلبوا فدية 200 ألف دينار مقابل إطلاق سراحهم. وتفاوض الأهالى مع الخاطفين، خاصة أنهم من أبناء الطبقات المتوسطة والفقيرة، لتخفيض المبلغ، ووافق الخاطفون على ذلك، وقاموا بخفض المبلغ إلى 100 ألف دينار.

والمختطفون هم: شوقى محمد على «50 عاما»، وصالح جابر نوارة «39 عاما»، وأحمد عبدالحميد السيد «24 عاما»، والسيد رمضان محمود فرحات 45 عاما، والسيد عبد الحميد السيد «30 عاما».

وقالت صديقة على إبراهيم، زوجة أحد المختطفين فى ليبيا، إن الخاطفين طالبوا بـ 100 ألف دينار ليبي، وهو ما يعادل 300 ألف جنيه مصري، نظير الإفراج عن زوجها، وأن زوجها تحدث معها يوم الأحد الماضي، ولكن بعد ذلك انقطع الاتصال تمامًا .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2016/07/07 08:41
    0-
    0+

    الجميع يصرخ منذ سنوات فائتة:"عودوا ليبيا غير آمنة"
    ولكن لاحياة لمن تنادى فكل منهم يظن أنه بمنأى عن الخطر حتى يقع مايخالف ظنهم
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق