رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

وسط حالة من التفاؤل:
الزمالك يواصل استعداداته لسموحة..والإدارة تساند الجهاز الفنى لاستكمال المشوار

حاتم الشربينى
حوار بين محمد حلمى وأيمن حفنى قبل مران امس

«حليم» ينجح فى تصفية الأجواء بين حفنى ومدربه..وهذه حقيقة استبعاده من المشاركة

 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته المكثفة بقيادة مديره الفنى محمد حلمي، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادى، استعدادا لمواجهة سموحة على ملعب الإسكندرية الإثنين المقبل فى العاشرة مساءا، ضمن مباريات الأسبوع الـ 33 من مسابقة الدورى الممتاز.

وحرصا منه على استكمال الفريق لمشواره فى بطولتى دورى أبطال إفريقيا وكأس مصر واستكمال ما تبقى من مباريات الدورى دون التعرض لهزائم، حرص المستشار مرتضى منصور رئيس النادى على الإجتماع بلاعبى الفريق قبل المران بمقر النادى أمس لمؤازرتهم وتحفيزهم.

وخاض الفريق مرانه فى الرابعة والنصف عصرا فى حضور رموز النادى المخلصين أحمد رفعت ومحمود أبو رجيلة، كما حرص كل من أحمد مرتضى منصور ومصطفى سيف العمارى عضوا مجلس الإدارة على الوجود فى المران لمؤازرة الجهاز الفنى واللاعبين، وساد المران جو من الألفة والإصرار والتفاؤل، خاصة بعد انتهاء الأزمة الأخيرة بين الجهاز الفنى والإدارة وتصفية الأجواء بينهما.

كما عقد المدير الفنى جلسة منفردة مع أيمن حفني، أكد حلمى خلالها للاعب إنه لا علاقة له بالأزمة الأخيرة التى حدثت بين الجهاز الفنى والإدارة، وإن كل ما حدث سوء تفاهم لا دخل له به على الإطلاق من قريب أو من بعيد.

من جانبه، أكد محمد حلمى المدير الفنى للفريق أنه قرر العودة من جديد لقيادة تدريبات الفريق، بعدما تلقى رسالة مؤثرة على “بوكيه” من الورود من أحد الجماهير، فهذا الموقف أبكانى وجعلنى أتخذ قرارا بالعودة، إضافة إلى تدخل رموز النادى محمود أبو رجيلة وأحمد رفعت فى الأمر، كما وجه الشكر لأحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، الذى قام بزيارته فى منزله وطالبه بالعودة مرة أخرى لحاجة الفريق لمجهوداته، وقال حلمى أشكر الجهاز المعاون على موقفه معي، موضحا أنه لن ينسى هذا الموقف للجهاز المعاون ولن يتخلى عنهم فى أى وقت.

وقال المدير الفنى إنه لا توجد أى أزمة من ناحيته تجاه المستشار مرتضى منصور، مؤكدا أنه أخ أكبر له وأنه لا توجد أى أزمة من ناحيته تماما، مشيرا إلى أنه هو رئيس نادى الزمالك ورمز للنادى والمسئول عنه.
وكشف محمد حلمى ولأول مرة السبب الرئيسى فى استبعاده لأيمن حفنى خلال مواجهتى إنيمبا النيجيرى والمصري، مؤكداً أن الجميع انتقده بدون معرفة الحقيقة، حيث أكد حلمى أن استبعاد حفنى عن المواجهتين و خاصةً مواجهة المصرى كان أمراً خارجا عن إرادته تماماً، مؤكداً أن اللاعب لم يتدرب مع الفريق منذ فترة، فكيف يتم إشراكه فى المباريات؟ فالجميع ينتقد ولا أحد يتساءل حول الحقيقة، وقال حلمى أن السبب وراء رفض اللاعب خوض التدريبات مع الفريق يرجع لوجود أزمة بين اللاعب وبين الإدارة بسبب مستحقاته، حيث أكد اللاعب إنه لن يتدرب إلا بعد الحصول على مستحقاته، فلذلك كان يجب استبعاده. من المشاركة فى المباريات.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق