رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

أيسلندا وويلز ينضمان إلى الصفوة

تنطلق فاعليات دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) اليوم بمباراة بولندا مع البرتغال ويلتقى منتخب ويلز مع بلجيكا غدا الجمعة وتلتقى ألمانيا مع إيطاليا بعد غد وفرنسا مع أيسلندا يوم الأحد.

وتشهد المباراة بين البرتغال وبولندا فى مرسيليا، مواجهة من نوع خاص بين كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الأسبانى وروبرت ليفاندوفسكى هداف بايرن ميونيخ الألمانى . ورغم أن ليفاندوفسكى لم يسجل أى أهداف حتى الآن لمنتخب بولندا فإنه يظل مصدر الخطر الأكبر بالنسبة للكتيبة البرتغالية.

ويعرف المدافع البرتغالى بيبى الكثير عن ليفاندوفسكى خاصة أنه شارك مع ريال مدريد فى المباراة التى خسرها أمام بوروسيا دورتموند 1 /4 فى المربع الذهبى لدورى أبطال أوروبا فى أبريل 2013 حين سجل ليفاندوفسكى الأهداف الأربعة للفريق الألماني. وكان أيضا موجودا داخل الملعب فى تلك الليلة رونالدو ، الذى سجل هدفين حتى الآن فى البطولة وصنع هدف الفوز الحاسم لزميله ريكاردو كواريزما خلال المباراة أمام كرواتيا فى دور الستة عشر.

وفى ليل يلتقى المنتخب البلجيكى الذى قدم عرضا متميزا خلال الفوز على المجر 4 /صفر، مع ويلز الذى أطاح بمنتخب أيرلندا الشمالية بهدف نظيف فى دور الستة عشر. ويضم منتخب ويلز بين صفوفه جاريث بيل نجم ريال مدريد الذى سجل ثلاثة أهداف حتى الآن.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق