رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

كواليس

إحدى عضوات البرلمان هددت رئيس ناد سكندرى باتخاذ مواقف تصعيدية ضده وضد ادارة ناديه اذا لم يستجب لمطالبها ،الرئيس حاول اقناع العضوة بأنه ملتزم بتنفيذ القانون والتعليمات،

لكن حديثه لم يلق قبول العضوة التى أكدت انها ستعرف كيف تنفذ مطالبها! وبالفعل طلبت العضوة من رئيس الحى إزالة مبنى داخل النادى لعدم حصول الإدارة على رخصة بناء! أعضاء النادى اعلنوا استياءهم من موقف النائبة قائلين: لقد انتخبنا سيادتك لخدمتنا وليس لهدم منشآتنا!

> قناصل الدول العربية رفضوا خلال احدى حفلات الافطار التى أقيمت مؤخرا التعليق على حكم القضاء الادارى بشأن جزيرتى تيران وصنافير واكدوا احترامهم للقضاء المصرى بعد ان حاول احد الحضور من دولة اجنبية فتح الحديث فى الموضوع الذى أغلق سريعا.

> عدد كبير من النواب يعتزمون التقدم بطلب الى وزير الشباب والرياضة لمنح استاد الاسكندرية لنادى الاتحاد، وهو الامر الذى لو تم سيحقق حلم ملايين من عشاق القلعة الخضراء حيث يعانى نادى الاتحاد من عدم وجود ملعب خاص به منذ ربع قرن.

> نائب الجمرك والعطارين استغل فترة ايقافه عن حضور الجلسات بالبرلمان فى عقد لقاءات مع ابناء الدائرة، مؤكدا لهم ان الزمن لو عاد به للوراء سيتخذ نفس موقفه مع النائب الذى تطاول على الشرفاء والرؤساء السابقين!

> رئيس غرفة الملاحة كشف خلال حفل الافطار الذى اقامته الغرفة وحضره عدد كبير من المسئولين والشخصيات العامة بأن الغرفة سيكون لها دور فى خدمة المجتمع السكندرى وستسعى للمساهمة فى حل العديد من مشاكل المحافظة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق