رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مباراتان وديتان للمنتخب فى سبتمبر كوبر يشيد بقوة الدورى المحلى هذا الموسم

على بركه
اختار الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم الفترة من 29 اغسطس إلى 6 سبتمبر المقبل موعدا لاول تجمع قادم للمنتخب

وهى نفس الفترة التى كانت محددة سلفا للتجمع واداء مباراة تشاد فى تصفيات الامم الافريقية المقامة بالجابون شتاء العام القادم لولا انسحاب فريق تشاد من التصفيات.. اذ يلتقى فى هذا التوقيت منتخبا نيجيريا وتنزانيا فى التصفيات التى حسمت بالفعل لمصلحة الفريق المصري.

وقرر «كوبر» المدير الفنى الارجنتينى للمنتخب الوطنى ان يستغل فترة المعسكر فى اقامة مباراتين وديتين الاولى مع احد المنتخبات الافريقية والثانية مع منتخب أوروبى ويرجح ان تقام احدى المباراتين فى مصر والثانية خارجها.. وجار حاليا التواصل مع أكثر من اتحاد كروى للاتفاق على اقامة المباراتين .

وكشف أحمد ناجى مدرب حراس المرمى ارتفاع مستوى حراس المرمى هذا الموسم بشكل خاص.. مؤكدا ان الفترة السابقة شهدت تألق عدد وافر من الحراس امثال محمود جنش (الزمالك) ومحمد عواد (الاسماعيلي) ومحمود السيد (الاتحاد) ورضا السيد (اسوان).. وذلك بجانب المجموعة التى يعتمد عليها من قبل .

وعلى الجانب الآخر فقد عاد إلى القاهرة كوبر المدرب الارجنتينى للمنتخب بعد اجازة قصيرة قضاها مع اسرته فى اسبانيا.. وقد اشاد بمستوى الدورى المصرى هذا الموسم وأكد انه سيكون موجودا بالمدرجات مع كل أفراد جهازه الفنى المعاون فى كل المباريات المهمة المتبقية فى المسابقة حيث تقرر ان تكون البداية لقاء الاهلى والاسماعيلى ولقاء الزمالك والاتحاد .

وأبدى كوبر سعادته بالتعايش والتأقلم مع الحياة الاجتماعية فى مصر حتى انه اعتاد الصيام فى شهر رمضان .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق