رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

تأجيل البت فى الاستغناء عن بعض اللاعبين
المقاولون يبدأ رحلة البحث عن الصفقات الجديدة للموسم القادم

على بركه
فى هدوء وسرية تامة بدأ المهندس محمد عادل فتحى المشرف العام على فريق الكرة بنادى المقاولون العرب فى اعادة ترتيب أوراق الفريق فى الموسم الجديد بعد الاجتماعات المكثفة التى كان قد عقدها مع محمد عودة المدير الفنى للفريق حيث تم الاتفاق معه على الخطوط العريضة لما ستكون عليه الاحوال فى الموسم الجديد بعد الاستقرار على المراكز المطلوب تدعيمها للفريق فى الموسم فى فترة الانتقالات الصيفية ..

 مع التحفظ على الاسماء التى يمكن ان تغادر النادى من اللاعبين الموجودين حاليا حيث كان المدير الفنى قد حرص بعد ان أطمأن على بقاء الفريق فى دورى الاضواء على اعطاء الفرصة كاملة للاعبين الذين لم يشاركوا هذا الموسم من اجل اطلاق الحكم الصحيح على قدراتهم , وكانت النتيجة مرضية للغاية حيث فاز الفريق فى جميع المباريات التى حصل فيها هؤلاء اللاعبون على فرصتهم مما جعل عودة ( والكلام على لسانه ) يتروى كثيرا فى الاخذ بمبدأ الاستغناء عن اى لاعب بالفريق .

ويقول المهندس محمد عادل فتحى ان الشائعات تكثر فى كل عام والاسماء عن صفقات جديدة تتردد كالعادة بهدف ترويج البعض للاعبين بعينهم , وانه لهذا قرر عدم السماح للسماسرة بالتواجد فىالنادى , ويؤكد المشرف العام على الفريق ان الصفقة الوحيدة التى ابرمها النادى حتى الان هى صفقة انتقال اللاعب محمد فاروق الذى سبق له وان لعب بالمقاولون قبل الانتقال الى الاهلى ومنه الى دجلة ثم الانتاج الحربى قبل ان يعود الى ناديه القديم .
وبالنسبة لموقف لاعبى الفريق مودى وشعيشع اللذين انتهى عقديهما فقد اكد عادل ان باب التفاوض مفتوح معهما , وليس مستبعدا ابدا تجديد عقديهما لثلاثة اعوام قادمة .

ومن ناحية اخرى فقد اكد المهندس محسن صلاح رئيس النادى رضاه التام عن اداء اللاعبين والنتائج التى تحققت فى ظل وجود الجهاز الفنى الحالى , ووعد صلاح ببذل اقصى جهد من اجل توفير السيولة المالية اللازمة لتغطية مستحقات اللاعبين والخاصة بنسبة العقود المقررة لكل منهم اضافة الى مكافآت الفوز المتأخرة .
وكان فريق المقاولون العرب قد فاز مؤخرا على اسوان ليرفع رصيده الى 38 نقطة .. ولم يعد متبقيا له فى مسابقة الدورى سوى مباراتين الاولى مع الانتاج الحربى يوم 26 يونيو الحالى والثانية والاخيرة مع فريق نادى حرس الحدود يوم 4 يوليو .. والفوز بالنقاط الست من شأنه أن يضع الفريق فى منطقة وسط الجدول .. حيث يقول المهندس محسن صلاح ان هذا لو تحقق فسيكون افضل ختام للموسم الذى شهد كثيرا من المفاجآت .
ويذكر ان فريق المقاولون حقق الفوز فى 8 مباريات حتى الآن .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق