رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

عبد العزيز يطالب الشباب بخوض انتخابات المحليات

كتب ــ محمد عبدالشافى
دعا المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة الشباب والفتيات إلى الإقبال على انتخابات مراكز الشباب التى ستتم فى الربع الأول من العام المقبل وانتخابات المحليات مشيرا إلى أن انتخابات مراكز الشباب لم يتم إجراؤها منذ 2008 – 2009 وذلك بعدأن تم عرض مشروع قانون الشباب على مجلس النواب وفى انتظار صدوره .

جاء ذلك خلال لقاء المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مع 500 شاب وفتاة من مختلف المحافظات بمركز شباب الجزيرة، ضمن منتدى الحوار الوطنى للشباب.

وأجاب وزير الشباب والرياضة على تساؤلات المشاركين تمثل أبرزها فى عودة الجماهير المصرية إلى المدرجات، وفرص المنتخب القومى لكرة القدم فى الوصول إلى كأس العالم 2018 ، بالإضافة إلى انتخابات مراكز الشباب، ولقاءات منتدى الحوار الوطنى.

وأوضح وزير الرياضة أن مباراتى البطولة الإفريقية للنادى الأهلى يوم 28 يونيو فى إستاد برج العرب بالإسكندرية، ومباراة الزمالك يوم 29 يونيو فى إستاد بتروسبورت سيحضرها عدد من الجماهير، مطالبا الشباب بالالتزام بالتعليمات الأمنية، وتشجيع فريقهم بالشكل الأمثل فى صورة تمثل بادرة خير نحو عودة الجماهير المصرية إلى المدرجات.

وعن فرصة منتخب وصول مصر لكرة القدم إلى كأس العالم فى 2018، أكد وزير الرياضة أنه لدينا فرصة كبيرة فى الوصول لكاس العالم 2018، والأمر يحتاج إلى التوفيق والاستعداد الجيد، مشيرا أن فريق المنتخب القومى لكرة القدم يضم لاعبين على أعلى مستوى ويوجد به لاعبون محترفون يمثلون أعمدة رئيسية فى فرقهم الأوروبية التى يلعبون لها.

كما أشاد وزير الشباب بلقاءات منتدى الحوار الوطنى للشباب الذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة فى جميع المحافظات، مبينا أن هناك الكثير من الأفكار والمشروعات التى طرحها الشباب المصرى المشاركون فى تلك اللقاءات وتم تقديمها إلى السادة المحافظين والوزارات المعنية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق