رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

جهودك مهدرة.. ياوزير الكهرباء

يقول وجدي رياض المحرر العلمي بالأهرام عبر واتس اب الأهرام نقدر تماما سعي فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بأن لاتنطفئ انوار مصر، وجهوده الدؤوبة مع وزير الكهرباء محمد شاكر والحمد لله وعد وصدق ولم تنطفئ انور مصر منذ قبل صيف العام الماضي وظلت مصر مضيئة في أكثر الشهور استهلاكا للكهرباء.. سواء من ضربات الحر الصيفية أو من الاسراف في الشهر المبارك، والمبالغة في التعليقات المضيئة امام المحلات.. هذا عدا سرقة التيار.

ولكن يؤسفني ان اقول ان اموالك بوزارة الكهرباء مهدرة في التحصيل فلا يمر موظف الشركة للتحصيل بالشهور، ويمر اخر من الشركة لقراءة استهلاك العداد فقط! لماذا هذا الهدر في الوقت والجهد، لماذا لايحصل موظف الشركة قيمة الاستهلاك وفي نفس الوقت يحصل علي القراءة الجديدة اسوة بما هو معمول في الغاز الطبيعي، فالموظف يقرأ العداد ويسجل الاستهلاك وفي نفس الوقت يحصل قيمة الاستهلاك للشهر الماضي ولاني ممتن من عدم غياب الكهرباء وأتابع المليارات المنفقة علي شراء الغاز والبترول لتشغيل المحطات والملايين المدفوعة من حملات ترشيد الطاقة في الإعلام، وفي النهاية تمضي الشهور ولا استقبل المحصل! عانيتي مر المعاناة للاتصال بالشركة في رقم 022907485 ويحولوني لرقم 26907685 ويلقي علي الأخير إلي الرقم الداخلي 1026والموظف يرب ب؟ ويدعي عدم سماع صوتي، وأحاول مرة عشر ومرات لابلاغ القراءة ومني يصل المحصل!فلا من مجيب .. ويتم غلق خط التليفون وانت علي الخط!

اقترج ان يقوم موظف قراءة استهلاك العداد، يقوم هو بالتحصيل، وان يحصل علي عمولة تحصيل حتي ينشط في جلب اموال الشركة المنسية والمهدرة فالوزير في وادي والمديرين والموظفين في وادي آخر.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق