رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

هانى رمزى : خسرنا أمام الأبيض بعد أن عاندنا الحظ

السيد البدوى
اكد هانى رمزى المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادى اتحاد الشرطة ان هناك عاملين اساسيين كانا سببا رئيسيا فى خسارة الفريق مباراة الزمالك 2/3 وهما الحظ الذى وقف أمام الفريق وايضا الاخطاء التحكيمية والتى كانت واضحة امام الجميع منذ بداية المباراة.

واشار المدير الفنى الى ان فريقه تعرض للظلم منذ فترة طويلة من خلال الاخطاء التحكيمية ، ولكن كان لابد على حكم مباراتنا امام الزمالك ان يكون لدية التركيز الجيد، لانها كانت مباراة حاسمة وكان من الممكن ان تبقى على حظوظ البقاء بالنسبة لفريق اتحاد الشرطة فى الدورى الممتاز وهو ماكنا نسعى اليه .

وقال رمزى ان فريقه استطاع الاستحواذ على الكرة وهدد مرمى الزمالك كثيرا ، وكان واضحا من خلال سير اللقاء ان الفوز قريب من الشرطة اكثر من الزمالك حتى نهاية المباراة والفرص الضائعة كانت خير شاهد على ذلك.

وعن الهدف الذى احرزه ريكو والذى لم يبد اى فرحة اعرب صاحب الهدف عن مراعاة شعور جماهير فريقه الجديد والذى انتقل اليه اعتبارا من الموسم القادم ولمدة 4 مواسم حيث قال صلاح ريكو انه على الرغم من ان الهدف كان فى مرمى فريقى الجديد الا ان امتزاج الفرحة مع الحزن جعل لدى هذا الشعور، وهو ما اطاح بالفرحة التى لم اشعر بها عقب احراز الهدف رغم ان الجميع اشاد به .

وقال رمزى إن هناك اسبابا كثيرة اخرى كانت وراء هبوط الفريق الذى تسلمت المهمة معه وهو فى ظروف سيئة لكن كان هناك امل فى ان يظل فى الدورى الممتاز وكان الجهد من الجميع ولكن المحاولات باءت بالفشل لوجود عوامل كثيرة لازمت الفريق منذ بداية الموسم .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق