رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

أفيشات المسلسلات تدخل مجال المنافسة الدرامية

كتب ــ عبد الحميد عيد
تأخذ المنافسة بين الدراما الرمضانية في المسلسلات التي تعرضها القنوات المختلفة عدة أشكال جديدة منها أفيشات الأعمال الدرامية التي يقدمها كل عمل،

حيث يحاول عدد من صناع الأعمال جذب المشاهد لعمله من خلال الأفيش وهو الأمر الذي خلق حالة جديدة من الصراع التي امتدت لتصبح بين فريق العمل الواحد حيث بدأ كل ممثل في إصدار آفيش لينفرد به ومنذ عدة سنوات بدأت ظاهرة عمل أفيش خاص للمسلسلات كوسيلة للترويج لها وهذا العام بدأت الدعاية المبكرة لمسلسلات من خلال الأفيشات التي تثير جدلاً في بعض الأوقات.

فاختارت أسرة مسلسل «الخروج» تصميم مجموعة من الأفيشات لأبطاله درة وظافر العابدين وشريف سلامة ثم علا غانم التي انضمت إليهم حديثًا وأرفقوها بتعليقات تشير إلي بعض أحداث العمل الذي ينتمي إلي مسلسلات التشويق، تأليف محمد الصفتي وإخراج محمد جمال العدل.




أيضا مسلسل «ليالي الحلمية الجزء السادس» خصص صنّاعه أفيشات للنجوم الذين استمروا فيه بعد مشاركتهم في الأجزاء الخمسة السابقة وكذلك أصحاب المواهب الشابة التي انضمت حديثًا، ويشارك في بطولته صفية العمري وإلهام شاهين وهشام سليم ومحمد رياض ودرة وحمدي الميرغني وكارمن سليمان وآخرون وتأليف أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين وإخراج مجدي أبو عميرة.

كما حرصت الشركة المنتجة لمسلسل «رأس الغول» والذي يقوم ببطولته محمود عبد العزيز وميرفت أمين وفاروق الفيشاوي وتأليف وائل حمدي وإخراج أحمدسمير فرج علي إصدار آفيشين انفرد بهما الفنان محمود عبد العزيز.

كذلك مسلسل « ونوس » بطولة يحيي الفخراني وهالة صدقي فقد صدر له الأفيش المبدئي ولم يكتب عليه سوي اسم الفخراني واسم المخرج شادي الفخراني والمؤلف عبد الرحيم كمال، المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول شخصية «ونوس» التي يقوم بدورها الفخراني، ويتعرض للعديد من الصعوبات في حياته.

أما مسلسل «كلمة سر» بطولة لطيفة وهشام سليم وتأليف أحمد عبد الفتاح فقد تم تصميم أفيشين تميزا بالغموض والتشويق حيث ظهرت في الأفيش الأول صورة لفتاة ومكتوب عليه «كلمة سر» علي هيئة شاشة تليفون محمول في محاولة لفك شفرته وفتح الجهاز أما الأفيش الثاني فقد انفردت به الفنانة لطيفة بخلفية سوداء.

ومن أغرب الأفيشات آفيش مسلسل «فوق مستوي الشبهات» بطولة يسرا والتي ظهرت فيه ترتدي روب تايجر وتجلس علي كرسي ومن المؤكد أن روب النمر مرتبط بشخصيتها من خلال أحداث المسلسل.

بينما انفرد مسلسل «الأسطورة» بطولة محمد رمضان بأفيش تظهر به صورته، المسلسل يشارك في بطولته فردوس عبد الحميد وروجينا وتأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد سامي

أيضا ينفرد مسلسل «القيصر» بطولة يوسف الشريف بصورته وتبدو عليه علامات القوة والعنف ويشارك في بطولة العمل أحمد سعيد عبد الغني و تأليف محمدناير وإخراج احمد نادر جلال.

وظهر أفيش مسلسل «بنات سوبر مان» بصور لبطلات العمل شيري عادل ويسرا اللوزي وريهام حجاج وهن يرتدين ملابس شبيهة بشخصية المرأة القطة بطلة فيلم «سوبرمان» بالإضافة لأفيش ثان للعمل يضم كل الأبطال ومنهم انتصار وطارق صبري وبيومي فؤاد، والمسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية «سوبر مان»الذي ينجب «بنات»، وكيف يكون حالهن وطريقة حياتهن من خلال عدة مواقف كوميدية، تأليف ورشة محمد أمين راضي وإخراج حسام علي.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق