رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

أحلى المسلسلات وأقوى البرامج على قناة النهار

نجحت شبكة تليفزيون النهار، في تحضير وجبة متكاملة من الاعمال الدرامية، والتشويقية، التي تجمع بين النجوم الشباب، وكبار النجوم في الوطن العربي، وذلك لتقديمها لمشاهديها في شهر رمضان المبارك.

وتنفرد النهار في رمضان هذا العام، بعرض مجموعة من الاعمال الدرامية، بشكل حصري على شاشاتها، مثل مسلسل "راس الغول" الذي يعتبر عودة قوية للنجم "محمود عبد العزيز" للدراما المصرية بعد غياب وتدور احداثه حول إنسان بارع في تحقيق طموحاته عن طريق النصب، واستخدام وسائل مشروعة وغير مشروعة، وهو من بطولة فاروق الفيشاوي، ميرفت أمين، لقاء الخميسي، محمد شاهين، رامي وحيد، بيومي فؤاد ومن تأليف وائل حمدي، شريف بدر الدين، وإخراج أحمد سمير فرج.




ومن ضمن الاعمال الدرامية الحصرية أيضا، مسلسل "الخانكه" للنجمة غادة عبد الرازق، وتدور احداثه حول مُدرسة بإحدى المدارس الدولية تتعرض للتحرش من قبل أحد الطلاب وتحاول الحصول على حقها، لكن الأمور تنقلب ضدها، المسلسل بطولة ماجد المصري، انتصار، فتحي عبد الوهاب، مشيرة إسماعيل، ميريهان حسين، أحمد الشامي وإخراج محمد جمعة.

ومسلسل "أفراح القبة" للنجمة مني زكي، المأخوذ عن رواية الاديب العالمي، نجيب محفوظ ومن بطولة إياد نصار، جمال سليمان، صبا مبارك، كندة علوش، صابرين، أحمد السعدني، رانيا يوسف، سيد رجب، صبري فواز، وإخراج محمد ياسين.

ومن ضمن المسلسلات التي سوف تعرض على النهار في رمضان، مسلسل "الخروج" وهو من بطولة درة، شريف سلامة، ظافر العابدين، علا غانم، نورهان، تامر ضيائي، الشحات مبروك وهو من تأليف محمد الصفتي وإخراج محمد جمال العدل.

ومع شاشة النهار نسترجع ذكريات الحلمية، مع الجزء السادس للمسلسل الشهير "ليالي الحلمية" مع النجوم، إلهام شاهين، هشام سليم، صفية العمري، درة، حنان شوقي، كارمن سليمان، محمد عادل، ميساء مغربي، أشرف زكي، سامح الصريطي، محمد رياض، سناء شافع، دينا عبد الله، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وعمرو محمود ياسين، وإخراج مجدي أبو عميرة.

ويعرض أيضا مسلسل "هي ودافنشي" للنجمة ليلي علوي، والنجم خالد الصاوي، ويدور العمل في إطار من الكوميديا السوداء، في إحدى المناطق الشعبية، وهو من بطولة مي سليم، تميم عبده، بيومي فؤاد، حسام فارس وإخراج عبد العزيز حشاد.

والجزء الثاني من المسلسل الكوميدي، "يوميات زوجة مفروسة أوي" بطولة داليا البحيري، سمير غانم، خالد سرحان، رجاء الجداوي، مدحت تيخة، إيمان السيد، شيماء سيف، شريف باهر، مروة عبد المنعم، وتأليف أماني ضرغام، وإخراج احمد نور.

ولم تنس شبكة تليفزيون النهار، أطفالنا الصغار، فهم على موعد مع مسلسل "بكار" و " عصام والمصباح".

ونأتي الي برامج النهار التي تنوعت لتناسب جميع أفراد الأسرة، ما بين البرامج الأجتماعية والدينية، وبرامج الأطفال، وبرامج الطبخ.

برنامج "لقمة هنيه" أنتم على موعد مع الشيف، علاء الشربيني واحلي الأكلات الرمضانية.

وبرنامج المقالب "ميني داعش" وهو بطولة الإعلامي والفنان خالد عليش، ويشاركه عمرو علاء، طه وجهاد وحسام البدري، وتدور فكرة البرنامج حول استقطاب عدد من الشخصيات الفنية والحرفيين إلى فيلا مهجورة بمنطقة العباسية، ليكتشفوا بعدها أنها وكرًا للإرهابيين وتنظيم داعش الإرهابي، مما يضعه في ورطة ويجبرونه على التعاون معهم وتنفيذ بعض العمليات الإرهابية، وإلا فسيكون مصيره القتل.

الإعلامية دعاء عامر سوف تطل عبر شاشة تليفزيون النهار من خلال برنامجها "النهارده"، ومن ضمن برامج النهار في رمضان برنامج "فن الحياة" الذي يقدمه الداعية الإسلامي مصطفي حسني، وبرنامج "جنود صائمون" الذي يناقش فكرة الغزوات الإسلامية، التي تمت خلال شهر رمضان، وهو فكرة واخراج ايمن صلاح.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق