رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

خديجة المصرى

الحمد لله وضعت هدى كاتبة رسالة «الحب المستحيل» مولودتها خديجة إيهاب المصري،

فى مستشفى الجلاء للولادة، بعد أن استجاب الدكتور محمد مراد مدير المستشفى لما كتبته فى بريد الجمعة الماضى عن حالة هدى التى تتطلب رعاية خاصة، نظرا لظروفها الصحية، وكانت لحظة جميلة عندما اتصل بى وأخبرنى أنه فى طريقه إلى غرفة العمليات لإجراء ولادة قيصرية لها، وفور ولادة ابنتها خديجة تم وضعها فى الحضانة لمزيد من الرعاية والاهتمام.

ومهما وصفت لكم إحساسنا بالسعادة فلن أستطيع أن أعبر عن فرحتنا بما أنعم الله به على هدى وإيهاب من الصبر والعزيمة رغم الصعاب التى اكتنفت حياتهما، فالحقيقة أن إيمانها العميق بالله، وبإخلاص كل منهما للآخر، ورغبته الصادقة فى حياة مستقرة، هى العوامل التى كللت جهودهما بالاستمرار وسوف تدفعهما إلى مواصلة الإبحار فى نهر الحياة، ونحن من جانبنا سنظل نؤازرهما خلال الفترة المقبلة، ويملؤنا اليقين بأن مع العسر يسرا كما يقول الحق تبارك وتعالى فى كتابه الكريم.

وعلى جانب آخر، فلقد أتاحت لى حالة هدى التعرف عن قرب على الجهود الذى يبذله مستشفى الولادة بالجلاء، وهو مستشفى يقدم خدماته بالمجان وتنقصه أجهزة كثيرة، ومما طلبه الدكتور محمد مراد أربع ترابيزات مجهزة للولادة، ثمن الواحدة مائة وخمسون ألف جنيه، والكلمة الآن لأهل الخير الذين يسارعون دائما إلى فعل الخيرات، وأرجو أن يوفروا هذه «الترابيزات» لحاجة المريضات إليها، وكل عام وأنتم بخير.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 2
    خايف عليكي يابلدي
    2016/06/03 10:10
    0-
    6+

    مليار مبروك
    جعل الله خديجة قرة عين لكما ويسعدها ويسعد حياتكما بها .. لم يوضح البريد سبب التصرف السابق للمدير وهل لا تعمل مستشفيات وزارة الصحة الا تحت ضغط الاعلام المقروء او المرئي ؟؟؟!!!.. واذا كان هناك عجز في اسرة الولادة لماذا لم يطلب من الوزارة واذا عجزت لماذا لم يطلب ممن جمعيات الخير الكثيرة المنتشرة او رجال الاعمال او حتي بريد الاهرام كان يجب ان يؤرق ذلك النقص المدير حتي يستوفيه أما أن يرفض الحالات بهذه الحجة حسب مايبدوا لي فهذا تقصير .؟؟!!.. احنوا علي ابناءنا وشبابنا الذين يواجهون صعاب في كل مرحلة ابتداء من التعليم ثم الحصول علي عمل او وظيفة ثم الزواج ثم توفير سكن وأخيرا مكان ولادة مجاني لمن لا يستطيع ؟؟!!.. سوف ارسل لكم مساهمتي في هذا الصرح الهام المشلول بقلة الموارد ؟؟!!.
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    ^^HR
    2016/06/03 08:42
    0-
    11+

    هدايا السماء ... قول أعتقد أنه تكرر من الراحل العظيم أ. عبد الوهاب مطاوع
    إنه وعد الله للمستضعفين والصابرين "ونريد أن نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين" ...... "إنما يوفى الصابرون اجرهم بغير حساب" صدق الله العظيم ،،،تهانينا القلبية للزوجين الجميلين الوفيين هدى وايهاب المصرى على قدوم خديجة وربنا يحفظها ويبارك فيها ويجعلها قرة عين لكما
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق