رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

تعاقدات جديدة للإسماعيلى لتدعيم الفريق الموسم المقبل

◀ الإسماعيلية ـ سيد ابراهيم:
أكد إسماعيل حفنى رئيس لجنة التعاقدات بالنادى الإسماعيلى أنه تم الاتفاق على التعاقد مع العديد من لاعبى الدورى الممتاز، مشيرا الى انه لن يتم الكشف عن الأسماء فى الوقت الحالى حرصا على سرية المفاوضات، وقال : « ان الدراويش يحتاج الى تدعيم فى كافة المراكز وهناك مراكز تحتاج الى أكثر من لاعب « .

وأشار الى ان التعاقد مع اللاعبين يتم وفقا لرؤية الجهاز الفنى بقيادة خالد القماش مشددا على انه لن يتم التعاقد مع أى لاعب رغما عن الجهاز الفنى او دون علمه .

وأضاف ان النادى لم يتلق عروضا رسمية الى الآن لشراء لاعبين من الفريق فى الفريق الأول ، كاشفا ان المفاوضات الجارية الآن مع أسماء معروفة من الدورى الممتاز كما يجرى التفاوض مع لاعبين أفارقة لدعم صفوف الفريق .

من ناحية أخرى أكد خالد القماش ان الإعلان عن التعاقد مع شوقى السعيد لاعب الفريق الأول سيتسبب له فى العديد من المشاكل الكبرى سواء له أو لناديه الحالى خاصة وأنه لا توجد معلومات رسمية فى هذا الشأن .

وأضاف ان شوقى السعيد من اللاعبين الجيدين وكان من المفترض تجديد التعاقد معه مشيرا الى انه لا يعلم مجرى المفاوضات التى تمت بين اللاعبين والإدارة خلال الفترة الأخيرة ، وقال : « إن رحيل اللاعب خسارة ولكن هذه الخسارة ستتحول الى مكسب فى حال التعاقد مع لاعبين آخرين أفضل من شوقى السعيد« .

وأشار القماش الى انه طلب من إدارة النادى تجديد التعاقد مع ابراهيم حسن باعتباره من العناصر الجيدة ، مضيفا انه لا يعلم عن وجود مفاوضات مع لاعبين أفارقة لدعم صفوف الفريق الأول والذى يحتاج الى إضافات من اللاعبين المميزين.

وأكد القماش أن زيادة قوائم أندية الدورى الممتاز هو قانون لخدمة أندية بعينها مثل الأهلى والزمالك ، وأن الأندية الشعبية ستدفع ثمن هذا القرار بسبب الأعباء المالية التى سيتسبب فيها على هذه الاندية ، كما انه سيعمل على القضاء على الناشئين من ابناء النادى .

وأوضح القماش انه من الضرورى خوض مباريات ودية استعدادا للقاء سموحة المقبل فى الدورى الممتاز والذى لم يتحدد موعده بعد ، مؤكدا صعوبة الاتفاق على مباريات مع أندية من القسم الاول او الثانى فى الوقت الحالى وذلك لحصول هذه الأندية على راحة فى هذا التوقيت، خاصة أن 90% من هذه اللقاءات الودية تتم مع هذه النوعية من الأندية . وتابع القماش انه من المفترض حصول اللاعبين على نسبة 10% من العقود الخاصة بهم اعتبارا من أمس وذلك وفقا لوعود إدارة النادى . وكان الفريق قد استأنف تدريباته أمس بعد الحصول على راحة لمدة ثلاثة أيام عقب التعادل الأخير مع المصرى بهدف لكل منهما فى مسابقة الدورى الممتاز ، فى الوقت الذى يسعى فيه الفريق الى الحفاظ على حظوظه فى المنافسة على مقعد فى المربع الذهبى للدورى الممتاز ضمانا للمشاركة فى البطولات الإفريقية الموسم المقبل .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق