رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

المقاولون يعاقب الثنائى مودى و أحمد على .. وعودة: اتفقت على استكمال المباراة

محمد عوده
قرر نادى المقاولون توقيع عقوبة مالية قدرها 10 آلاف جنيه على كل من أحمد على و أحمد عبد العزيز مودى نتيجة لما بدر منهما فى مباراة الأهلى و طردهما من اللقاء . كما أعلن محمد عودة المدير الفنى للفريق انه كان قد اتفق مع المهندس محمد عادل فتحى المشرف العام – الذى كان يجلس معه على مقاعد البدلاء – على استكمال مباراة الفريق مع الاهلى امس الاول مهما كانت العواقب مشيرا الى انه كان على اتم الاستعداد لتقديم استقالته اذا ما كان هذا هو الثمن نتيجة لقرار الاستمرار فى الملعب ..

وقد تضامن معه المهندس محمد عادل الذى كان قد اعلن انه يتحمل المسئولية كاملة فى الاستمرار بالملعب حتى يطلق حكم اللقاء صافرة النهاية . ورفض محمد عودة التعليق على قرارات الحكم اثناء المباراة واكد انه سأل وأستفسر عن اسباب طرد لاعبه احمد على الذى اقسم له انه لم يتفوه بأى ألفاظ نابية ومن ثم فهو لا يستحق الطرد خلافا لما ذكره حكم اللقاء عن ان اللاعب كان قد تفوه بثلاثة ألفاظ نابية كل منها كان جديرا بطرده من الملعب . وعلى الجانب الاخر فقد اعلن محمد عودة انه طلب من لاعبيه تجاوز صفحة مباراة الاهلى واعطاهم اجازة من التدريبات مدتها 48 ساعة على ان يبدأ التجمع غدا ( السبت ) استعداد للقاء فريق وادى دجلة الذى لم يتحدد بعد توقيته النهائى بسبب ارتباطات المنتخب الاول .. وقد اقترح عودة على لجنة المسابقات ان يلعب المقاولون مباراته بعد القادمة مع اسوان قريبا باعتبار ان الفريقين لا يضمان فى صفوفهما اى لاعب من المختارين دوليا الا ان هذا الطلب قد قوبل بالرفض من قبل لجنة المسابقات باتحاد الكرة .

الهدف الذى كان يرمى إليه عودة هو محاولة استغلال الوقت الحالى فى اللعب بدلا من ان يؤدى الفريق مبارياته الاربع القادمة فى شهر رمضان الفضيل . وتأكد غياب عمر جمال مهاجم المقاولون عن مباراة وادى دجلة بسبب الاصابة بجانب غياب لاعبى الفريق الموقوفين بسبب الطرد فى مباراة الاهلى احمد عبد العزيز مودى واحمد على .

وعلى الجانب الاخر فقد رفض اللاعب احمد عبد العزيز مودى التجديد لنادى المقاولون العرب فى الموسم الجديد حيث ينتهى عقده بنهاية الموسم الحالى .. وذلك فى اشارة واضحة الى تلقى اللاعب لاكثر من عرض للعب بأندية اخرى ابرزها العودة من جديد لصفوف النادى الاسماعيلى .. حيث يشير محمد عودة الى انه قد مهد نفسه تماما الى ان اللاعب لن يكون معه فى الموسم المقبل ولذا يسعى من الان فى البحث عن بديل بمركزه .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق