رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

القماش يرفض احتراف الوحش ويؤكد رحيل عدد من لاعبى الإسماعيلى بنهاية الموسم

الإسماعيلية ـ سيد إبراهيم :
رفض خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى احتراف عمر الوحش ورحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة مشيرا الى أن اللاعب من العناصر الجيدة والواعدة فى صفوف الفريق ، وقال : « لا أعلم شيئا عن تلقى اللاعب عروضا للاحتراف فى الدورى القطرى حيث لم يتلق النادى فاكسات رسمية بهأ الشأن « .

وأشار الى أنه فى ظل الظروف الصعبة التى يعانى منها الفريق فى الوقت الحالى فإنه من الصعب بيع لاعبين بهدف توفير المقابل المادى لشراء لاعبين آخرين لدعم صفوف الفريق ، كما أنه من الصعب الاستغناء عن أى لاعب حيث أصبح من المؤكد رحيل عدد غير قليل من اللاعبين عن الفريق بنهاية الموسم لعدم مناسبتهم لفريق بحجم الدراويش .

ويعانى الإسماعيلى من صعوبة التعاقد مع لاعبين بسبب الأزمة المالية الطاحنة التى يعانى منها الفريق فى الوقت الحالى ، بالإضافة الى ما تردد عن انتقال بعض لاعبى الأندية الاخرى لصفوف الدراويش على خلفية الأزمة الأخيرة التى ضربت النادى واتهامات اللاعبين بالتمرد والحديث المستمر عن عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم بانتظام.

من جانبه أعرب أيمن الجمل المدرب العام للإسماعيلى عن استيائه من قرار اتحاد الكرة الأخير بزيادة عدد قوائم الفرق فى الموسم الجديد من 25 لاعبا الى 30 لاعبا ، مشيرا الى أن هذا القرار يخدم أندية بعينها ويضعف من التنافس فى مسابقة الدورى الممتاز .

وأوضح أن هذا القرار سيزيد من الأعباء المالية على الأندية خاصة التى تعانى أزمات مالية مطالبا جميع الأندية الشعبية بالوقوف فى وجه هذا القرار ، مضيفا ان قرار اتحاد الكرة بإلغاء مسابقة الناشئين مواليد 1996 سيؤدى الى القضاء على جيل بأكمله .

من جانب آخر طلبت إدارة النادى الاسماعيلى من أعضاء الجمعية العمومية تجديد الاشتراكات الخاصة بهم خلال المدة القانونية المقررة ، حتى لا يتعرضوا الى شطب عضويتهم والحرمان من حضور اجتماعات الجمعية العمومية للنادى .

من ناحية أخرى يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاسماعيلى تدريباته اليوم بعد الحصول على راحة لمدة ثلاثة أيام عقب مباراة المصرى الأخيرة فى الدورى الممتاز ، وتركز التدريبات على علاج أخطاء المباريات السابقة ورفع معدلات اللياقة البدنية والفينة للاعبين ، ومحاولة استعادة ذاكرة الانتصارات مرة أخرى خاصة وأن الفريق قد فقد خلال المباريات الاربع الأخيرة 10 نقاط فى صراعه نحو البقاء فى المربع الذهبى للدورى الممتاز بعد تحقيق التعادل فى مباراتين والخسارة فى مباراتين اخريين .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    سامي
    2016/05/26 13:52
    0-
    0+

    اتحاد كرة فاسد
    الفساد أصبح يعشش في اتحاد الكرة ، والبزنسة في أوج مجدها
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق