رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مانشستر يونايتد على وشك إعلان الاتفاق مع مورينيو

اقترب نادى مانشستر يونايتد خامس الدورى الانجليزى لكرة القدم من اعلان اتفاقه مع المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو لخلافة الهولندى لويس فان جال المقال من منصبه الاثنين الماضي.

ويجرى مانشستر يونايتد مفاوضات مع جورج منديش وكيل مورينيو لليوم الثانى على التوالي، حيث افادت شبكة »سكاى نيوز« ان المدرب البرتغالى وافق على الشروط الخاصة به لتدريب الفريق بعقد يمتد ثلاث سنوات مقابل راتب سنوى قدره 10 ملايين جنيه استرلينى (15 مليون دولار).

وذكرت تقارير صحافية ان المهاجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش سيكون أول صفقات مورينيو مع مانشستر يونايتد، بعد ان خاض الاخير مباراته الاخيرة مع فريقه باريس سان جرمان الفرنسى الاسبوع الماضي.

وقال نجم مانشستر يونايتد السابق الفرنسى اريك كانتونا فى تصريحات صحافية عن احتمال اعلان الاتفاق مع مورينيو »احب جوزيه مورينيو، ولكن استنادا الى الاسلوب الذى يعتمده، فاننى لا اعتقد بأنه يناسب مانشستر يونايتد«، مشيرا الى انه كان يفضل الاسبانى بيب جواردويولا خلفا لفان جال.

وسيشرف جوارديولا على مانشستر سيتى فى الموسم المقبل.

وكان مانشستر اعلن الاثنين اقالة فان جال بعد موسمين على رأس الادارة الفنية للفريق. وفاز مانشستر باشراف فان جال لقب بطل كأس انكلترا على حساب كريستال بالاس (2-1 بعد التمديد)، لكنه حل خامسا فى الدور وفشل فى حجز معقد للمشاركة فى دورى ابطال اوروبا الموسم المقبل.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق