رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رانيا يوسف بين «أفراح القبة» و«سبع أرواح» فى رمضان

كتبت ــ داليا أحمد حسين :
رانيا يوسف
تواصل الفنانة رانيا يوسف، تصوير مشاهدها بشكل مكثف فى مسلسلى (سبع أرواح) و(أفراح القبة).

وقالت إنها انتهت من نحو 80% من مشاهدها فى العملين اللذين ستخوض بهما السباق الدرامى الرمضانى المقبل وتضيف رانيا يوسف: أشعر بالسعادة للمشاركة بعملين أعتبرهما من أهم الأعمال الدرامية فى شهر رمضان أشارك فى بطولتهما مع نخبة من نجوم الدراما من الأجيال المختلفة.

وعن مسلسل سبع أرواح قالت: أجسد خلال أحداثه دور فتاة تبدو غامضة، الأمر الذى يثير حيرة الكثيرين، ويطرح الكثير من التساؤلات حول ماضيها، ويحقق لى العمل فى هذا المسلسل مسألة التنوع من خلال تقديم شخصيات درامية مختلفة، حيث أقدم شخصية غامضة يحاول من حولها أن يسبروا أغوارها، وأتمنى أن ينال العمل قبول واستحسان الجمهور، ويتفوق فى المنافسة الدرامية. المسلسل تأليف محمد سيد بشير وإخراج طارق رفعت وبطولة خالد النبوى وإياد نصار ووليد فواز ونبيل عيسى وحمزة العيلى.

وأشارت رانيا إلى دورها فى مسلسل أفراح القبة قائلة: سيكون دورى بل والعمل كله مفاجأة بكل المقاييس بالنسبة للجمهور، والمسلسل سيناريو وحوار محمد أمين راضى وإخراج محمد ياسين وبطولة منى زكى وإياد نصار وجمال سليمان وصبا مبارك وسوسن بدر وسيد رجب وصبرى فواز ودينا الشربينى وكندة علوش وأحمد صلاح السعدنى ومحمد الشرنوبى، أستمر فى تصوير دورى فى العملين حتى 27 رمضان.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق