رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

عبدالحفيظ يقدم تقريرا لرئيس الأهلى خلال ساعات حول أزمة لاعبى المنتخب

محمود صبرى - عبدالحكيم أبوعلم
الأهلى يستأنف تدريباته اليوم
ينتهى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلى خلال الساعات القليلة المقبلة من إعداد تقرير مفصل حول أزمة لاعبى الفريق الدوليين مع المنتحب الوطنى خلال الفترة الماضية لتقديمه الى المهندس محمود طاهر رئيس النادى وعبدالعزيز عبدالشافى مدير قطاع الكرة.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أنه حرص خلال رحلة الأهلى الأخيرة إلى دبى على الجلوس مع لاعبى الفريق الدوليين للاستفسار عما يحدث داخل معسكرات المنتخب الوطنى الأول وما أثير أخيرا عن وجود تفرقة فى المعاملة بينهم وبين لاعبى الفرق الأخري، وأضاف أنه سوف يدون ملاحظاته التى خرج بها بعد جلسة الاستماع تمهيدا لرفعها إلى المهندس محمود طاهر رئيس النادى والكابتن عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة لإحاطتهما علما بجميع التفاصيل.

وأوضح أن الهولندى مارتن يول المدير الفنى سوف يمنح اللاعبين راحة لمدة 5 أيام عقب مباراة المقاولون تجنبا للإرهاق وأوضح أن يول فضل منح اللاعبين هذه الراحة الطويلة للاستشفاء من ضغط المباريات والمجهود الكبير الذى بذله الفريق فى الفترة الأخيرة خاصة فى ظل توقف النشاط المحلى عقب مباراة المقاولون لإفساح المجال أمام معسكر المنتخب الوطنى الأول الذى يستعد لمواجهة تنزانيا يوم 4 يونية المقبل فى الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالجابون 2017.

من ناحية أخرى يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى للتدريبات عصر اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون العرب بعد غد ضمن فاعليات المرحلة الـ30 بمسابقة الدورى الممتاز، وذلك بعد أن منح المدير الفنى مارتن يول لاعبيه راحة سلبية من المران أمس عقب العودة من دولة الإمارات العربية المتحدة والفوز على روما 4-3 فى كأس الأبطال الذهبية.

ومن المقرر أن يشهد مران اليوم انتظام الرباعى حسام غالى وماليك إيفونا وحسين السيد وأحمد فتحى بعد عودتهم ظهر اليوم من دبى حيث إنهم تأخروا لمدة 24 ساعة هناك بناء على إذن من الجهاز الفنى لإنهاء بعض الأمور الخاصة بهم، وكان الرباعى يأمل فى العودة مع الفريق على أن يمنحهم الجهاز الفنى راحة صباح السبت من التدريبات لكن مارتن يول أصر على خوض مران فى الجيم مما تسبب فى تأخيرهم حتى موعد المغادرة إلى القاهرة.

من جانبه، أكد أسامة عرابى المدرب العام أهمية مواجهة المقاولون العرب خاصة أنه لا توجد مباراة سهلة وأخرى صعبة فيما تبقى للأهلى من مباريات خلال الفترة المقبلة، وقال إنه يجب احترام كل المنافسين من أجل حسم البطولة المفضلة لجماهير الأهلي. وأضاف أن الجهاز الفنى يسعى لجنى ثمار مباراة روما الودية الأخيرة التى شهدت تجربة معظم اللاعبين وظهروا بحالة فنية وبدنية طيبة تعطى مرونة وحرية أكبر عند وضع التشكيل الذى يخوض مباراة المقاولون، لافتا إلى أن إمكان الاستعانة ببعض العناصر التى غابت عن التشكيل الأساسى منذ فترة وظهرت بشكل طيب أمام روما.

وأوضح أن الجهاز الفنى اطمأن بشكل جاد على مستوى جميع اللاعبين ومدى جاهزيتهم لاسيما وأن الموسم المقبل سيتلاحم مع الحالى دون قسط كاف من الراحة الأمر الذى يسعى الجهاز الفنى لتجنب آثاره السلبية من خلال تجهيز أكبر عدد من اللاعبين للمشاركة فى المباريات.

وأشار عرابى الى أن بطولة الدورى مازالت فى الملعب ولن يتم حسمها بشكل رسمى إلا مع صافرة آخر مباراة مشددا على أن الجهاز الفنى يحرص عقب كل مران على توصيل هذا المعنى اللاعبين، خاصة أن فارق النقاط الحالى بين الأهلى وأقرب منافسيه لا يحسم اللقب.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    قبطان عادل على محمد
    2016/05/23 05:28
    1-
    1+

    ما هو السر فى عدم حضور لاعب الاهلى الموهوب رمضان صبحى مباراه الاهلى بدبى - اعلم علشان معسكر الشباب وهل لو اتيحت الفرصه للاعب امام فريق دولى كبير اللعب الم تكن هذه تجربه كان فرصه للاعب والباقى مفهوم
    اكيد الاهلى قدم مباراه ذات مستوى رفيع الامر الذى سمعنا اكثر من فريق عالمى يطلب اللعب امام الاهلى ولكن يخصاره هناك من قال الخوف على الاعب من الاصابه ياترى هل يحدث ذلك بالخارج ولكن التحكم عندنا وبس
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق