رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

تكريم يد «الأبيض» بعد تحقيق «الرباعية» والتتويج الإفريقى بالمغرب

◀ حاتم الشربينى :
كرم مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء بعد الإنجاز الذى حققه الفريق فى الموسم الحالى بتحقيقه «الرباعية» بقيادة أيمن صلاح المدير الفنى للفريق، عقب حصوله على لقبى بطولة دورى المحترفين وبطولة كأس مصر، ثم بطولة إفريقيا أبطال الدوري، وأخيرا تتويجه ببطولة كأس الكئوس الإفريقية للأندية الأبطال، والتى أقيمت مؤخرا بمدينة العيون المغربية.

وتم تكريم فريق اليد فى حضور جميع لاعبيه والجهاز الفنى تقديرا للإنجازات التى حققوها، كما شاركهم فرحة التكريم جميع أعضاء مجلس الإدارة ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم.

من جانبه، أعرب المستشار مرتضى منصور رئيس النادى عن سعادته البالغة بما حققه فريق يد القلعة البيضاء من حصد البطولات على مستوى مصر وإفريقيا، موضحا أن هذه هى روح الزمالك التى يتحلى بها كل اللاعبين بمختلف الألعاب.

من جهته، وجه حسام غريب رئيس جهاز كرة اليد، الشكر لإدارة النادي، بعد التكريم المميز للفريق، معربا عن سعادته بالروح التى تسود بين الجميع فى القلعة البيضاء، كما أشاد غريب بالدعم الغير الطبيعى من رئيس النادى وأعضاء مجلس الإدارة، بإعادة نجوم فريق اليد من جديد ليستعيدوا أمجاد «اليد البيضاء» محليا وإفريقيا، بعدما كان يصارع الفريق الموسم الماضى على الهبوط والانهيار، كما أوضح غريب أن «فرسان اليد» يعدون جماهير النادى بمواصلة حصد البطولات وتحقيق الانتصارات المتتالية لرفع اسم الزمالك عاليا.

على جانب أخر، وعد أيمن صلاح المدير الفنى للفريق، إدارة النادى بمواصلة إسعاد الزمالك وجماهيره بحصد البطولات محليا وإفريقيا، وأضاف أن لاعبى يد الزمالك ردوا الجميل للإدارة، بعدما بذلت مجهودا لإعادة الفريق إلى أمجاده بعودة النجوم مرة أخري، عقب «تطفيشهم» فى الفترة الماضية قبل انتخاب مجلس الإدارة الحالي.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق