رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس مجلس النواب وعبد الغفارعلى رأس مودعى شهيد الواجب بحلوان

كتب ــ أحمد إمام:
في جنازة عسكرية مهيبة تقدمها الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب واللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، شيع جثمان شهيد الواجب الضابط الشهيد أحمد حسين رضوان من قوات الأمن المركزي ، الذي استشهد أمس الأول علي يد مجموعة إرهابية بحلوان .

وأكد ت وزارة الداخلية أن تلك الحوادث الإرهابية تزيد من عزيمة رجال الشرطة وإصرارهم علي مواصلة المسيرة للقضاء علي الإرهاب ، وحماية أمن الوطن .

وكان النقيب أحمد حسين رضوان قد استشهد أمس الأول وأصيب النقيبان أحمد صبحي وأحمد أبو رية من قوة قطاع الأمن المركزي أثناء مأمورية لضبط بعض العناصر الإرهابية بمنطقة عزبة الوالدة وعرب غنيم بحلوان والمتورطين في واقعة استهداف 8 من رجال الشرطة بحلوان خلال الأيام الماضية. كانت معلومات قد وردت إلي ضباط الأمن الوطني عن اختباء عناصر متورطة في تلك الواقعة ، وعلي الفور تحركت مجموعات من ضباط العمليات الخاصة من الأمن المركزي بقيادة اللواء مدحت المنشاوي مساعد الوزير للأمن المركزي ، وضباط الأمن العام بإشراف اللواء السيد جاد الحق مدير الأمن العام ، وتم مداهمة المنطقة ، وعند اقتراب القوات من مكان اختباء الجناة ، فوجئوا بإطلاق نار كثيف مما أدي إلي استشهاد ضابط وإصابة آخرين وفرار الإرهابيين من موقع الحادث ، في الوقت الذي قامت فيه مجموعات قتالية بتتبع خط سيرهم ومحاصرتهم في بعض المناطق والدروب الجبلية بحلوان وعلي حدود الجيزة في مناطق الصف وأطفيح.

وأكد مصدر أمني أن الخلية الإرهابية تتعامل مع الأسلحة بحرفية عالية ، وارتكبت العديد من الوقائع الإرهابية ، مضيفا أن أجهزة الأمن حددت عناصر تلك الخلية بالكامل ، وهناك مناطق محاصرة وجهود أمنية مكثفة للإيقاع بهؤلاء الإرهابيين في أقرب وقت.

وفي السياق نفسه استشهد ضابط وأصيب شرطي إثر انفجار عبوة ناسفة أسفل مدرعة كان يستقلها الشهيد والمصاب بمنطقة قسم أول العريش ، وعلي الفور تم نقل الجثمان والمصاب إلي المستشفي ، وتولت النيابة التحقيق.

وكان مسئول مركز الإعلام الأمني قد صرح بأنه صباح أمس استشهد الملازم أول كريم رفعت محمد شوقي الضابط بقطاع الأمن المركزي ، وأصيب عريف الشرطة وليد مختار أحمد ، إثر إنفجار عبوة ناسفة استهدفت مدرعة أثناء مرورها بمنطقة قسم شرطة أول العريش .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 3
    البيلي شرف الدين
    2016/05/22 10:24
    1-
    1+

    تحيا مصر
    رحم الله شهداء مصر رحمة واسعة وادخلهم فسيح جناته اللهم ارحمهم واغفرلهم وصبر اهلهم وزويهم وانا لله وانا اليه راجعون ـــــ وحسبنا الله ونعم الوكيل في هؤلاء الخونة المجرمين
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 2
    صلاح المدنى
    2016/05/22 06:26
    6-
    3+

    المباغته ومصادرة الأموال والممتلكات
    أمثال هؤلاء من المجرمين توحشوا و لهم أتباع و ناضورجيه منتشرين بالمنطقه يبلغونهم بمجرد ظهور القوات لذايجب إتباع تكتيكات وطرق جديدة غير تقلييديه فى المباغته والإحكام والتضيق عليهم لعدم فرارهم مع جمع الأتباع والناضورجيه وكل من تعاون معهم أو تستر عليهم ومصادرة الأموال والممتلكات فورا ليكون درس لكل من تسول له نفسه وعدم تفريخ إرهابيين جدد..رحم الله الشهداء رحمه واسعه
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    ابو العز
    2016/05/22 00:33
    0-
    0+

    رحم الله الشهداء ومن كل افراد الشرطة الذين سقطوا في سبيل امن مصر .
    لا يكلف الله نفسا الا وسعها ... يرجى النظر في تكليف قوة من الجيش في مطاردة هؤلاء مطاردة الأعداء .
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق