رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مفيد و فهمى ورامز ورمزى أبرز مقدمى برامج رمضان

تسببت حالة الارتباك التى سيطرت على تسويق عدد من الأعمال الدرامية التى ستعرض فى رمضان وأجلت تحديد شاشات عرضها حتى هذا الأسبوع، إلى التأخر فى تحديد البرامج التى ستقدمها القنوات المُختلفة خلال رمضان وأغلب القنوات لم تُقرر بعد إذا كانت ستعرض برامج أم ستكتفى بالمسلسلات الدرامية.

المؤكد خلال شهر رمضان هو تقديم برامج الطبخ الشهيرة يومياُ بين الساعة الواحدة والثالثة عصراً، ويأتى فى مقدمتها برنامج الشيف حسن على قناة إم بى سى مصر، وبرنامج «الشيف» على سى بى سى سفرة مع الشيف شربيني، ويُقدم الشيف علاء الشربينى يومياً برنامجه «لقمه هنية» على قناة النهار.

وتظهر أيضاً عبر الشاشات المُختلفة مجموعة من البرامج الدينية والروحية من أبرزها برنامج «طريق للحياة» الذى يُقدمه الداعية عمرو خالد فى رمضان وهو استكمال لبرنامج «الايمان والعصر» الذى قدمه من قبل، ويُقدم الداعية الحبيب على الجفرى برنامج «أيها المريد» الذى سيعرض قناة «سى بى سى» وقد تم تصويره فى كازاخستان، وتستضيف إيمان رياض على قناة إم بى سى مصر يومياً أحد علماء الدين فى برنامج «من القلب للقلب» لمساعدة المشاهدين على التعرف على فضائل شهر رمضان، ويقدم الداعية الشهير احمد الشقيرى برنامج «قمرة» ولم يتحدد مكان عرضه، بينما يُقدم الشيخ محمد العريفى على قناة سى بى سى برنامج «العالم الأخير».

وعلى صعيد برامج المقالب الكوميدية يواظب رامر جلال كالعادة على تقديم برنامجه السنوي، ويقدم هذا العام برنامج «رامز بيلعب بالنار» والذى تم تصويرة بالمغرب وسيعرض على قناة «إم بى سى» مصر يومياً، وللعام الثانى على التوالى سيقدم هانى رمزى برنامج «هانى فى الأدغال» وهو البرنامج الذى يتم تصويره حاليا فى جنوب إفريقيا وسيعرض على قناة الحياة‫ ومن ضيوفه دينا فؤاد وأحمد سعد وأحمد فهمى وهالة فاخر وريم البارودى وأحمد زاهر.‬

وتُعرض خلال الشهر الكريم مجموعه من البرامج الحوارية أبرزها برنامج المحاور مفيد فوزى بعنوان «تسمح لى أسالك» على قناة «سى بى سى» وهى الجملة الشهيرة التى يبدأ بها مفيد فوزى دائماً حواراته مع ضيوفه منذ سنوات مضت قدم خلالها العديد من البرامج الحواريه وحاور كبار الشخصيات فى مصر، وقد حاور فى برنامجه الجديد «اسمحلى» عددا من الشخصيات العامة منهم حتى الآن حافظ الميرازى وجابر القرموطى وأحمد المسلمانى وجورج قرداحى وإبراهيم عيسى وحمدى رزق ، ويُقدم الفنان حسين فهمى برنامجا جديدا على قناة الغد العربى بعنوان «زمن»، وللعام الثانى يعود طارق علام ببرنامج جديد هو برنامج «للأمام» والذى سيعرض على قناة دريم.

ولا تزال الكثير من برامج التوك شو اليومية لم يتقرر مصير استمرار عرضها خلال شهر رمضان أن ستمنح القنوات لفرق عملها اجازات جلال الشهر الكريم، وإن كان تأكد حصول «برنامج "القاهرة 360» الذى يُقدمه أسامه كمال على قناة القاهرة والناس على إجازة، بينما تدرس قناة سى بى سى نقل برنامج «هنا العاصمة» للميس الحديدى لقناة سى بى سى إكسترا خلال رمضان فقط مع تركيزه على الموضوعات الفنية والاجتماعية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 2
    Magdy EL Feky
    2016/05/21 11:32
    0-
    35+

    أين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أين المسلسلات الدينية و المسلسلات الهادفة الخفيفة الا يكفينى العنف والدراما المقيتة .من هذا الرامز ذو الدم ؟؟؟؟؟؟ والثانى هانى رمزى كفايت أستخفاف بعقولنا .
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    قبطان عادل على محمد
    2016/05/21 01:51
    0-
    30+

    يارب ده شهر رمضان الكريم ام شهر المسلسلات .مازلت اطالب باذاعه المسلسل عمر ابن عبد العزير لهلها تكون نقطه فى الثوب الابيض
    كل مسلسلات وانتم طيبين
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق