رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

غرفة شركات السياحة تقرر صرف تعويضات لسائحى المكسيك

الدكتور خالد المناوي
فى اطار الجهود الأهلية غير الرسمية قام مجلس إدارة غرفة شركات السياحة بمبادرة من اجل دعم الحركة والعلاقات السياحيه بين قطاع السياحه المصري والمكسيكي على خلفية الحادث الأليم الذي وقع لبعض السياح المكسيكيين في صحراء مصر الغربيه اثناء زيارتهم لمصر منذ عده شهور.

وتم التواصل مع الجانب المكسيكي بتوقيع اتفاق بين محامين بعض الضحايا والمصابين المكسيكيين والذين اصيبوا في الحادث وبين غرفه شركات السياحة. وليس الاطار الرسمى المصرى وقد اتفق الطرفان علي تعويض أسر الضحايا والمصابين عن جراء ماحدث لهم اثناء زيارتهم لمصر.

وقد أعلن الدكتور خالد المناوي رئيس مجلس إدارة الغرفة فى بيان صحفى ان هذا الاتفاق تم برضاء جميع الأطراف وقد تم توقيع الاتفاق في مقر الغرفة الرئيسية بحضور نورا علي نائب رئيس مجلس الاداره واحمد ابراهيم امين الصندوق والجهاز الاداري للغرفه والامين العام.

وخلال توقيع الاتفاق أعرب المحامون المكسيكيون عن تقديرهم التام وامتنانهم الكبير لمبادرة غرفه شركات السياحه وتعهدوا وأقروا بالتزامهم بعدم رفع اي قضايا او مطالبه بأية تعويضات اخري من الجانب المصري وتعهدوا بعقد مؤتمر صحفي فور العوده لبلادهم لشرح الموقف المشرف والتعاون الكبير من جانب مجلس ادارة الغرفه لما لمسوة من تعاون كبير وترحيب من غرفة شركات السياحة...

كما أعلن الدكتور خالد المناوي ان الدافع الأساسي لدفع هذه التعويضات هو إيمان القطاع السياحي الخاص بمصر ممثلاً في غرفة الشركات السياحية بضرورة المساهمة في تحسين الصورة الذهنية عن مصر بالخارج وان مصر لا تنسي دورها تجاه زوارها.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق