رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

«المرار الطافح» !!!

سعد مهلل محمد معلم خبير بمدرسة الناصرية الثانوية للبنين يقول فى رسالته للأهرام واتس آب ان من أبجديات أعمال الامتحانات وضع (كرسي) لكل ملاحظ داخل اللجنة ،

أحدهم فى الأمام والآخر فى الخلف وذلك لحسن متابعة سير اللجنة لكن ما فعله مدير (مدرسة الناصرية الثانوية للبنين - بإدارة شرق الإسكندرية التعليمية) شيئ لا يصدقه عقل!؟ فلا يوجد (كراس) للملاحظين داخل اللجان ولا تعليق !! وتبقى الأسئلة:

هل يظل الملاحظ واقفاً على قدميه طيلة مدة الامتحان اليومية التى تقترب من الساعات الثلاث للمادة الواحدة؟ و هل هذا نوع من (العقاب البدني) للملاحظ؟ مع العلم ... أن العقاب البدنى ممنوع للطالب !!!

من ناحية اخرى ماذا لو أصاب (سيدة ملاحظة) أمر صحى طارئ يقتضى جلوسها. ماذا تفعل؟ مع العلم ... ممنوع جلوس الملاحظ بجانب أى طالب درءاً للشبهات وأين موارد المدرسة المالية التى تتيح له (تأجير) عدد معين من الكراسى من محلات الفراشة لمدة الامتحانات؟ وهل خاطب مدير المدرسة القيادات التعلمية بالمحافظة بهذا الموضوع؟ فإن كانت القيادات التعليمية على علم بذلك ولم ترسل (كراسي) من المخازن للمدرسة ... فتلك مصيبة ..

وإن كانت أجهزة المتابعات للمدارس والقيادات التعليمية لا تعلم بذلك ... فالمصيبة أعظم !!و لماذا لا يخرج مدير المدرسة الكراسى الموجودة داخل (مكتبة المدرسة، والمعامل) ووضعها داخل اللجان لحين الإنتهاء من أعمال الامتحانات؟ أين أنت يا وزير التعليم ... أين أنت يا سيادة المحافظ؟

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق