رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

عبد العزيز يجتمع مع تنفيذى الأوليمبية قبل نهائى دورى الشباب اليوم

خالد فؤاد - ممدوح فهمى
يجتمع فى الحادية عشرة والنصف صباح اليوم بالمركز الأوليمبى بالمعادى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مع هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، والمكتب التنفيذى باللجنة، وبعض من رؤساء الاتحادات الرياضية لمناقشة الاستعدادات النهائية لدورة الألعاب الأوليمبية بريو دى جانيرو بالبرازيل 2016.

ومن المقرر متابعة كل الاستعدادات لباقى الاتحادات التى بها لاعبون تحت التأهيل، وعقب الاجتماع، يحضر مسئولو الاتحادات مع الوزير نهائيات دورى مراكز الشباب، والمحدد إقامته بعد الاجتماع مباشرة.

وقد تأهل حتى الآن 109 لاعبين ولاعبة لنهائيات دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة المقرر إقامتها صيف هذا العام بمدينة ريو دى جانيرو البرازيلية.

من ناحية أخرى تلقت اللجنة خطابا رسميا من المنظمة المصرية للمنشطات برئاسة الدكتور أسامة غنيم يفيد بمنع سفر ومشاركة اللاعب حسن عبدالجواد لاعب ألعاب القوى فى البطولات.

وأوضح الخطاب الذى وصل من المنظمة المصرية للمنشطات أن اللاعب مازال يخضع للتحقيقات ولديه جلسات استماع حول نتيجة العينة التى أجريت له.

وأشار خطاب المنظمة المصرية للمنشطات، إلى أن لوائح المنظمة العالمية للمنشطات تنص على منع اللاعب من المشاركة فى البطولات أو السماح له بإقامة معسكرات خارجية لحين الانتهاء من جلسة الاستماع الخاصة به وصدور قرار بالعفو عنه أو قرار بالإيقاف.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق