رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

تصوير الجزء الثانى من العراب بعنوان « تحت الحزام» لرمضان القادم

كتب ــ عبد الحميد عيد:
يجرى حاليا تصوير الجزء الثاني من مسلسل العراب تحت عنوان " تحت الحزام" للمخرج حاتم علي وسيناريو خالد خليفة، ليعرض في شهر رمضان القادم. ويحفل الجزء الثاني بتطورات منها فتح للباب علي مصراعيه أمام جيل جديد، الأمر الذي أشّر له رحيل أهم شخصية في الجزء الأول " أبو عليا" والتي جسدها الفنان جمال سليمان والذي توفيت شخصيته في العمل.

وأكد المخرج حاتم علي أن هذا الجزء سيحفل بمرحلة متقدمة من الصراع وحول المتغيرات علي شكل العمل قال:" هو جزء ثان، وبالتالي هناك حفاظ علي شخصيات الجزء الأول باستثناء أبو عليا، وهناك وجوه جديدة.

وختم:" الجزء الثاني كان متفقا عليه، بما في ذلك تغيير العنوان، إذ كان الكلام منذ البداية عن أجزاء وان يكون لكل جزء عنوان خاص حسب مقتضيات القصة".

أما الفنانة أمل بشوشة فتشارك في الجزء الثاني بنفس الشخصية التي أدتها في الجزء الأول والذي عرض العام الماضي في شهر رمضان. وعبرت عن سعادتها وتحمسها للاستمرار في هذا العمل، كاشفة عن أن التفاصيل تحفل بتطورات عما تم تقديمه في الجزء الأول العام الماضي.

وقالت:" سيقدم العراب في هذا الجزء كل شيء جديد، فالعنوان جديد، وكذلك التفاصيل، وهناك فرصة للمشاهد لأن يقرأ العمل بتفاصيل كبيرة

وعن شخصيتها قالت:" هناك جديد في شخصية عليا ابنة أبو عليا، وبخاصة بعد وفاة والدها وحياة الرفاهية التي كانت تعيشها أيام سطوته. يشارك فى بطولة مسلسل العراب " تحت الحزام " نخبة من نجوم الدراما السورية وفي مقدمتهم باسم ياخور وباسل خياط ومني وسمر سامي واصف ديمة الجندي وجيني إسبر وخالد القيش ودانا مارديني وائل زيدان وآخرون.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق