رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

اتحاد الكرة يتقدم بطعن على قرار حله اليوم..ومطالب بعدم الجمع بين العمل الاعلامى وعضوية المجلس

◀ محمد أبوالخير :
قرر مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة جمال علام إقامة الاجتماع الثانى للجمعية العمومية الطارئة بأحد الفنادق فى مدينة الإنتاج الاعلامى فى مدينة 6 أكتوبر بعدما رفض نادى الشرطة استضافته نظرا لانشغال القاعات الخاصة وعدم وجود مكان شاغر لاستضافة اجتماع عمومية الجبلاية.

وكانت الجمعية العمومية للجبلاية قد رفضت فكرة إقامة الاجتماع المقبل فى مشروع الهدف نظرا لسوء التنظيم الذى اشتكى الجميع منه فى الاجتماع الأول وكان سببا رئيسيا فى تأجيل الاجتماع إلى 23 أبريل الحالي.

ومن المنتظر حضور عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية فعاليات الاجتماع على الرغم من قانونية 138 عضوا أصحاب الحق فى الحضور وهم الذين حضروا الاجتماع السابق وأيدوا بندين فى الاجتماع الأول وهما اختيار لجنة الإشراف على الانتخابات ولجنة الطعون الانتخابية، كما طلب عدد كبير من اعضاء الجمعية العمومية التمسك بطرح بند عدم الجمع بين العمل فى المجال الاعلامى وعضوية مجلس الجبلاية والتمسك بإقراراه.

فى الوقت نفسه من المفترض أن تتقدم الهيئة القانونية لاتحاد الكرة اليوم التى تضم حسين حلمى والدكتور إبراهيم إلياس ومحمد الماشطة بإقامة دعوى موضوعية بالطعن والاستشكال ببطلان قرار حل مجلس ادارة الجبلاية امام المحكمة الادارية العليا.

وكان الثنائى الدكتور هيرماس رضوان رئيس نادى بنى عبيد وماجدة الهلباوى المرشحة السابقة على عضوية الجبلاية قد نجحا فى الحصول على حكم بحل مجلس الاتحاد استنادا الى وجود تزوير فى الانتخابات الاخيرة.ويذكر ان مسئولى ناديى بلدية المحلة وصيد المحلة قد تقدما باستشكال امام محكمة طنطا لإيقاف حكم حل مجلس الجبلاية.

فى جانب آخر قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة عقد اجتماع بعد غد الثلاثاء من أجل متابعة قضية حل الجبلاية كما استدعى مجلس إدارة اتحاد الكرة كلاً من جمال الغندور رئيس لجنة الحكام و عامر حسين رئيس لجنة مسابقات الدورى الممتاز وخالد كامل رئيس لجنة مسابقات القسم الثانى لاجتماع مجلس الجبلاية من أجل الرد على هجوم الأندية على الحكام خلال الفترة الأخيرة واعتراض الأندية على الحكام وتحميلهم مسئولية خسارة فرقهم فى مباريات الدورى إلى جانب مناقشة إعلان الحكام مقاطعة إدارة أى مباريات للزمالك سواء فى الدورى أو قطاعات الناشئين.

فى سياق آخر قررت لجنة المسابقات فى اتحاد الكرة برئاسة عامر حسين الإعلان عن تأجيل مواعيد لقاءات الاسابيع المقبلة من عمر الدورى الممتاز لحين الانتهاء من مباريات الاهلى والزمالك فى دور الـ 16 بدورى ابطال افريقيا وانبى والمقاصة فى بطولة الكونفيدرالية الافريقية وكانت لجنة المسابقات قد أعلنت عن منافسات بطولة الدورى الممتاز حتى الاسبوع الـ 26 بالدورى المحلي.

فى جانب اخر غادرت أمس بعثة منتخب الكرة النسائية القاهرة فى طريقها إلى كوت ديفوار وذلك استعدادًا لمواجهة المنتخب الإيفوارى غدا فى إياب الدور الأخير لتصفيات بطولة الأمم الأفريقية 2017.وكان منتخبنا قد حقق فوزا فى مباراة الذهاب التى أقيمت بينهما يوم الخميس الماضى بهدف دون رد وترأس البعثة الدكتورة سحر الهوارى عضو مجلس الادارة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2016/04/10 07:10
    0-
    0+

    لماذا نكصوا وأخلفوا الوعد ؟!
    لقد سمعت بأذناى وشاهدت بعيناى جمال علام وهو يصرح بأنه راضى بالحكم ولن يعترض او يستأنف الخ
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق