رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

جمال الغندور : لن نتأثر بالتهديدات وهدفنا الحفاظ على كرامة الحكام

◀ السيد البدوي
جمال الغندور
عقدت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة اجتماعا أمس ناقشت خلاله الايجابيات والسلبيات التى شهدتها المباريات الماضية فى المسابقة والتى حدث حولها العديد من ردود الأفعال الغاضبة والتى هاجمت اللجنة بعد خسارتها، وكانت هناك العديد من الشائعات التى ترددت من بينها تحويل جمال الغندور رئيس اللجنة للتحقيق وأيضا منع بعض الحكام من إدارة مباريات لأندية بعينها، وكان لابد ان نطرح كل هذا على المسئولين لمعرفة الحقيقة كاملة من غموض خاصة أن هذا التوقيت فى كل موسم يكون المناخ مناسب فية لتلك الشائعات لأن المنافسة تكون قويه والصراع على النقطة شرس.

وفى رد قوى أكد جمال الغندور أننا لانخاف إلا الله ولن نتأثر باى تهديدات يحاول البعض إرهابنا بها، أو هجوم من أى شخص أو نادى لا أنا ولا حكامنا لأننا فى النهايه نحافظ على كرامتنا التى هى أهم من كل شىء فى المنظومه لأنه فى حالة ضياع الكرامة لن تكون هناك كرة قدم ولا مسابقات. وقال الغندور: لقد طلبنا من الحكام الرد دائما فى الملعب على كل مايثار، بالاجادة فى الأداء من خلال المباريات التى تسند اليهم وعدم النظر الى كل مايدور من حولهم، مشيرا إلى أن هؤلاء قد هاجمونا ونحن متميزون وأنا سعيد بأننا متميزون خلال الفترة الماضية فى الأداء، وانا سعيد بهذا.

وأضاف الغندور انه ليس لدينا تعقيب على قرارات لجنة المسابقات لأنها دائما فى جانب الحكام وأن أى عقوبات تفرضها اللجنة تكون فى صالح المنظومة الكروية من أجل نجاح الموسم .

وقال الغندور إنه لايوجد أى تغيير فى تعيينات الحكام وكل من نراه يستطيع إدارة مباراة سوف نعينه فورا دون الوضع فى الاعتبار رأى أى نادى لاننا من يدير وليست الإندية التى تريد تعيين حكام على هواهم ، والتعليمات كانت بان التركيز فقط يكون أكثر من الماضى لأن النقطة لها ثمن خلال المرحلة القادمة.

واشار رئيس اللجنة الى ان هذا الموسم صعب للغاية ولدينا 6 مباريات فى غاية الحساسية وهى على الصعود والهبوط من القسم الثانى الى الممتاز ولذلك فهى مصيريه وسوف نعين أفضل الحكام لإدارتها الفنيه، بجانب المباريات القادمة فى الدورى وكأس مصر .

وقال الغندور لقد دفعنا فى الفترة الاخيرة بـ10 حكام من المتميزين فى القسمين الثانى والثالث لإدارة مباريات فى كأس مصر والدوري، وقد أشاد الجميع بآدائهم فى إدارة المباريات التى أسندت إليهم ولن يبخل على تصعيد أعداد أكبر كى يكونوا قاعدة عريضة نستطيع اختيار الأفضل للقوائم الدولية وأيضا إدارة المباريات المهمة فى المسابقات المحلية، خاصة أننا مقبلون على مرحلة جديدة وهى دورى المحترفين والذى لابد أن نعد له من الآن بايجاد مجموعة متميزة من الحكام صغار السن والآن هم موجودون بكثرة فى ملاعبنا.


رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق