رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

شاشة وميكروفون

طعم البيوت > يستضيف برنامج «طعم البيوت» 4٫00 عصرا على القناة الأولى فقره تستضيف د. ضياء صالح استشارى الأورام فى حوار عن أحدث وسائل العلاج وغاده صلاح متعافيه من مرض السرطان فى حوار عن تجربتها مع المرض حتى تم شفاؤها وفقره مع د.محمد بركه أستاذ التخاطب عن التعلثم وتأخر الكلام عند الأطفال، البرنامج إعداد منى فاروق وحمود الببلاوى ونسرين أسامه وتقديم سمية مصطفى وإخراج ساميه شلبى.



المضيفة

> يقدم برنامج «المضيفة» 6٫40 مساء على القناة الأولى حلقه عن يوم الصحه العالمى تستضيف د.جون جاجور ممثل منظمة الصحة العالمية فى مصر، البرنامج إعداد مسعد حسن وزينب هجرس وإخراج محمد إبراهيم.

أحمد هيكل يحكى ساعات الأستاذ الأخيرة

> يستضيف برنامج معكم 7٫00 الليلة على قناة سى بى سى رجل الأعمال أحمد هيكل الإبن الأوسط للكاتب الصحفى الكبير الراحل محمد حسنين هيكل، بالتزامن مع ذكرى مرور 40 يومًا على وفاته، ويحكى تفاصيل الساعات الأخيرة فى حياة والده، وكيف أجمعت العائلة على مخالفة وصيته، وعن سر طلبه وضع وردة حمراء جانب السرير عند وفاته، ووصيته بالاستماع إلى صوت الشيخ محمد رفعت فور مماته، وفقرة مع أعضاء نادى محبى سيارات البيتلز، وفقرة مع نورهان أشرف، الطالبة التى تحدثت عنها ميشيل أوباما، وفقرة مع الفنانة هيدى كرم فى إطار مبادرتها للحفاظ على تراث مصر الجديدة، البرنامج تقديم منى الشاذلى.

دندنة

> تقدم إذاعة الشباب والرياضة 4 عصرا تغطية على الهواء لمباراتى «المقاولون العرب وبتروجيت» و «وادى دجلة واتحاد الشرطة» فى بطولة الدورى العام لكرة القدم، من خلال الفترة المفتوحة «ملعب اف ام»، وتقدم 8 مساء الفترة المفتوحة «لايف ستايل» عن اهتمامات الشباب الفترة إعداد وتقديم روضة محمود، وتقدم 12.30 بعد منتصف الليل برنامج «دندنة» مع المطربة زينة، البرنامج إعداد وتقديم نارمين الطاهر .

إلى ربات البيوت

> تقدم إذاعة البرنامج العام 9.15 صباحا مجموعة من الفقرات المتنوعة فى برنامج «إلى ربات البيوت»، التى تتضمن لقاءات مع د.هدى سليمان عضوة الجمعية القومية لسيدات الأعمال بالإمارات العربية المتحدة، وخبيرة الصحة النفسية د.لمياء النمر، والفنانة ستونة، تقديم رشا أنور .

أسرتى العربية

> تقدم إذاعة صوت العرب 1.00 ظهرا برنامج «أغانى وعجبانى» مع سلامة حربى نائب رئيس تحرير جريدة الأهرام المسائى، البرنامج إعداد وتقديم سماح الشامى، وتقدم 4 عصرا برنامج «أسرتى العربية» مع العميد د.أحمد مصطفى من مباحث جرائم الإنترنت، والكابتن أحمد حسن، البرنامج إعداد وتقديم أحمد شريف وأميرة المليجى .

المجددون فى الإسلام

# تقدم إذاعة القرآن الكريم 7 مساء برنامج «المجددون فى الإسلام» مع د.حسن عبدالرحمن دهشان الأستاذ بجامعة الأزهر، البرنامج إعداد وتقديم السيد صالح .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق