رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

تشكيل مجلس أعمال مصرى موريتانى

كتب ـ محمد حماد:
أعلنت جمعية رجال الأعمال أنه تم الاتفاق على تشكيل مجلس أعمال مشترك بين مصر وموريتانيا، إلى جانب تنظيم رحلة عمل ترويجية لنواكشوط قريباً.

وقال المهندس حسين صبور رئيس الجمعية إن وفداً يضم 20 رجل أعمال يمثلون مختلف القطاعات الاستثمارية التقى بالرئيس الموريتانى محمد ولد عبد العزيز بقصر القبة. وأضاف إن اللقاء شهد حضور عدد من الوزراء المرافقين للرئيس الموريتاني، من بينهم وزراء الخارجية والاقتصاد والصحة والبيطرة والسفير الموريتانى بالقاهرة بالإضافة إلى سفير مصر فى نواكشوط. وشهد اللقاء مناقشات تطرقت لقطاعات الزراعة والثروة الحيوانية والصناعة والطاقة والتشييد والبنية التحتية. وأشار إلى ان مجلس الأعمال المشترك الجديد يهدف لدفع وتشجيع الاستثمارات المشتركة بين رجال الأعمال بالبلدين.
ودعا الرئيس الموريتانى أعضاء جمعية رجال الأعمال المصريين إلى زيارة بلاده لاستكمال مباحثات التعاون والتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة، خاصة فى المجالات التنموية والزراعية والثروة الحيوانية والصناعة والمقاولات والإسكان والطاقة والتعدين والأدوية.
وأكد صبور أهمية التكامل بين مصر وموريتانيا، معلناً عن استعداد الجانب المصرى لتقديم كافة الخبرات المختلفة فى مجالات التنمية والاستثمار للبلد الشقيق موريتانيا.
وأكد على عيسي، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، خلال اللقاء على أهمية تعزيز التعاون بين البلدان الإفريقية، مشيرا إلى أن موريتانيا تجمع العديد من المميزات، حيث تعد بوابة مهمة للتجارة والاستثمار فى دول غرب إفريقيا.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق