رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

وزير إماراتى: خطوات مصر لجذب الاستثمارات مشجعة

دبى ـ شريف أحمد شفيق:
وزير الاقتصاد الإماراتي «سلطان بن سعيد المنصوري»
أشاد المهندس سلطان بن سعيد المنصورى وزير الاقتصاد الاماراتى بالتحركات المشجعة التى اتخذتها الحكومة المصرية أخيرا، للتعامل مع التحديات التى تواجه المستثمرين، وأكد تطلع بلاده لأن تشهد المرحلة المقبلة المزيد من الخطوات التى من شأنها تهيئة بيئة أكثر جذبا للاستثمار عبر تسهيل الإجراءات وتحديد القطاعات الاقتصادية المستهدف تعزيز استقطاب الاستثمارات بها.

وأشار إلى عمق العلاقات الأخوية التى تجمع البلدين، والرغبة المشتركة فى تطوير أوجه التعاون الثنائى على الصعيدين الاقتصادى والتجارى والارتقاء بحجم الاستثمارات المشتركة لما فيه منفعة الشعبين الشقيقين، جاء ذلك، خلال لقائه وائل جاد سفير مصر بالإمارات.

من جانبه، أكد سفير مصر بالامارات حرصه على توثيق روابط التعاون الاقتصادى والتجارى بين القاهرة وأبوظبى والارتقاء بمستوى الاستثمارات المشتركة إلى مستويات تلبى الطموحات وتنعكس على تحقيق الأهداف التنموية بين البلدين.

وقال: ان اللقاء تناول الاتفاق على عقد ملتقى الأعمال المشترك بين البلدين لتوفير منصة لاستعراض التحديات أمام المستثمرين وبحث الفرص المتاحة، وسبل بناء شراكات استثمارية فى عدد من القطاعات الاقتصادية ذات الاهتمام المشترك، ومن أبرزها الطيران والسياحة والخدمات اللوجيستية، فى ظل ما تطرحه مصر من إمكانات واعدة فى هذه القطاعات .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق