رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

تشنق ابنها لإدمانه المخدرات

كتب ـ فاطمة الدسوقى ومحمد صبرى:
المتهمة
تجردت أم من مشاعر الانسانية، ونصبت لابنها الاكبر مشنقة وخنقته بعد أن قيدته بالحبال وحرمته من الطعام والشراب ثلاثة أيام ثم قتلته، بسبب إدمانه للمواد المخدرة وتعديه عليها بالضرب وسرقة محتويات منزلها لشراء المخدرات.

وتمكنت المباحث من ضبط المتهمة وأمام النيابة اعترفت بأنها تخلصت من شرور ابنها الذى أحال حياتها إلى جحيم بعد وفاة والده، وأمر المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة بحبسها على ذمة التحقيقات.

وكان اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة قد تلقى بلاغا بمقتل شاب بمنطقة المطرية على يد أمه، فانتقل العميد أحمد الالفى رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة إلى مكان الواقعة حيث عثر على المجنى عليه مخنوقا داخل غرفة نومه وحول رقبته سلك كهرباء، وتبين من تحريات اللواء هشام العراقى مدير مباحث العاصمة أن المجنى عليه ٢١ سنة قد أدمن المخدرات بعد وفاة أبيه ودأب على ضرب أمه للحصول منها على أموال بالقوة لشراء المخدر، كما اعتاد ضرب شقيقيه مما دفع أمه إلى قتله. وأمام شريف مختار رئيس نيابة المطرية ومحمد الدرديرى وكريم عيداروس وكيلى أول النيابة، قالت الأم إنها ليست نادمة على جريمتها وإنه لو عاد للحياة مرة أخرى لقتلته بسبب سوء سلوكه.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق