رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

حقيقة الهجوم على المكتب السياحى بألمانيا

تلقت صفحة سياحة وسفر من الدكتور سعيد البطوطى الأستاذ بأحد الجامعات الألمانية الرسالة التالية» فيما يخص الهجوم على المكتب السياحى فى ألمانيا أرجو ان نكف عن الهجوم غير المبنى على أساس وعدم الدراية بما يحدث هنا فى ألمانيا ..

والتوقف عن الأخبار الساذجة والمفبركة .. وأحب أن أذكر حقيقة كعضو فى الاتحاد الألمانى للسياحة أن المكتب يعمل بنشاط يشكر عليه ومديره ومساعده من الشخصيات المحترمة .. تامر مرزوق شخص محترم ومثقف ويتقن اللغة ومطلع جيد على البيانات وعلى آليات السوق ويحظى باحترام وتقدير كل الشخصيات المحترمة هنا فى ألمانيا.. سيبوا الناس تشتغل يرحمكم الله»

هذه الرسائل وغيرها تلقيناها بعد موجة الأنتقادات الشرسة التى تم توجييها الى مدير مكتب هيئة تنشيط السياحة بالمانيا تامر مرزوق..والتى جاءت عقب تولية مسئولية المكتب خلال مايو الماضى وقيامه بوقف نزيف الأموال التى كان يتم صرفها دون وجه حق خلال الفترة الماضية.

قيام تامر مرزوق بهذه الأجراءات أثارت ضده حفيظة بعض المتضررين من رفضه إعتماد هذه الأموال التى كان يتم صرفها دون وجه حق والتى تناولناها بالتفصيل على صفحات سياحة وسفر خلال الفترة الماضية وطالبنا الأجهزة المعنية بالتحقيق فيها.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق