رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

شيرين الشايب : «أنا مصر» قادر على إعادة المشاهد إلى التليفزيون المصرى‪

كتبت ــ ريهام فوزى:‪
‬بساطتها وتلقائيتها قربتها من المشاهد وجعلتها من أنجح مذيعات جيلها على شاشة التليفزيون المصرى، فعرفها الجمهور من خلال مجموعة من البرامج المتنوعة أبرزها اخترنا لك وطعم البيوت وبيتنا الكبير وستوديو 27 وحديث الساعة‪.

تلك الخطوات التى سارتها بنجاح شيرين أهلتها للاختيار للمشاركة فى برنامج «أنا مصر» الذى تعرضه القناة الأولى والفضائية المصرية‪. ‬وعبرت شيرين الشايب عن سعادتها بالثقة التى منحها إياها القائمون على التليفزيون للانضمام لفريق عمل برنامج «أنا مصر»، مؤكدة فى الوقت ذاته أنها مسئولية كبيرة ملقاة على عاتقها وفريق العمل من أجل إنجاح البرنامج‪

. ‬وأكدت أن "أنا مصر" قادر على إعادة المشاهد للتليفزيون المصرى مرة أخرى، لافتة إلى الانفرادات والموضوعات المتميزة التى حققها البرنامج منذ انطلاقة من خلال حوارات مع عدد من المسئولين أبرزها حوار رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، والبابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إضافة إلى موضوع النائبة فى البرلمان الأوروبي، وأزمة التاكسى الأخيرة‪.‬ وأضافت: لا يوجد برنامج يبدأ قويا بل يحتاج إلى وقت حتى يستطيع بناء ثقة بينه وبين المشاهد ويتم متابعته وانتشاره، موضحة فى هذا الصدد أن برامج «التوك شو» الشهيرة لم تستطع تحقيق نسبة مشاهدة عالية إلا بعد شهور عديدة‪ . ‬وأشارت إلى الإمكانات البشرية المؤهلة التى يملكها التليفزيون المصرى تستطيع صناعة برامج كثيرة ناجحة، مدللة على ذلك بوجود مذيعين ومخرجين ومعدين من أبناء التلفزيون فى جميع القنوات الفضائية الخاصة، مبينة أن ما ينقص التليفزيون المصرى هو الإمكانيات المالية‪.

‬وشددت على أن التليفزيون المصرى مازال ملتزم بأخلاق المهنية وتقديم إعلام راق وهادف ومحترم ذو مصداقية، مدللة على ذلك بوجود التليفزيون المصرى فى الأحداث الهامة التى ينقلها ثم تنقله عبره الفضائيات المختلفة‪. ‬

وأعربت شيرين الشايب عن أملها فى أن تكون عند حسن ظن مشاهديها من خلال حلقة الأربعاء التى تقدمها من كل أسبوع من برنامج «أنا مصر» ، والذى يعرض على شاشتى الأولى والفضائية المصرية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق