رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الطلب البسيط

{ أ. س. أ قليوب البلد: أكتب إليكم بعد أن طفح الكيل، وأصبحت حالتى لا تسر عدوا ولا حبيبا، فأنا رجل أبلغ من العمر أربعة وستين عاما، وكنت أسافر إلى الخارج وأصرف على إخوتى وزوجتي، ولم أعمل حساب الزمن، فلقد رحلت زوجتى عن الحياة، وحاصرتنى الأمراض، وليس لى أولاد،

وتخلى عنى الجميع، ونسى إخوتى ما قدمته لهم، ولك أن تتخيل حال رجل مريض فى سنى يعيش فى بيت مهجور وغير آدمى بالمرة، ولا يوجد به أى جهاز كهربائي، وليس لدى هاتف لا أرضى ولا محمول، وحتى لمبات الإنارة محدودة، وتراكم عليّ مبلغ لا أعلمه فى إيصالات الكهرباء، وأصبحت مهددا برفع العداد ليكتمل الظلام الدامس على حياتى وكل شيء حولي، وكل ما أرجوه هو دفع إيصالات الكهرباء، وهى موجودة لدى الموظف المختص، وارجو إذا بعثت من يقدم لى هذه الخدمة ألا يبلغ أحدا بذلك لأننى فى غاية الخجل من هذا الطلب الذى اضطرتنى الظروف إليه.

ولكاتب هذا الرجاء:

لا تقلق يا سيدي، فسوف نتولى المهمة عنك، لكنى أرجوك أن تتصل بنا بأى وسيلة وسوف نوفر لك طلبك البسيط، وستجد بعض المساعدات الأخرى على ظروف المعيشة وليعلم إخوتك الذين تخلو عنك أن الله يمهمل ولا يهمل، فليتقوا الله، ويتذكروا ما قدمته لهم من خدمات، والله المستعان.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    ^^HR
    2016/03/25 10:38
    0-
    14+

    شكرا للاستاذ البرى المحترم دوما ايادى بيضاء
    دوما تنير الطريق وتقدم العون وتعطى الامل
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق