رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الطيب يؤكد ضرورة وجود جهود دولية جادة للقضاء على الإرهاب

كتبت - مروة البشير:
أكد فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف ضرورة وجود جهود دولية جادة للقضاء على الإرهاب،

الذى ذاق العالم مرارة ثماره الأخيرة فى تفجيرات بروكسل والتى راح ضحيتها العديد من الأبرياء، خاصة فى هذا البلد الذى لا يعرف شعبه إلا الأمن،جاء ذلك خلال استقباله أمس وفد مجلس النواب الفرنسي، برئاسة السيناتور لويس نيجري، يرافقه السفير أندريه باران، سفير فرنسا بمصر.

وأعرب الإمام الأكبر خلال استقباله أمس محمد بن نخيرة، سفير دولة الإمارات لدى مصر ، فى نهاية فترة عملة بالقاهرة. عن شكره وتقديره للدور الكبير والمهم الذى توليه دولة الإمارات للأزهر الشريف على كل الأصعدة، مقدراً فى الوقت ذاته ما قامت به الإمارات من جهود حثيثة وملموسة فى خدمة مصالح الأمة والدفاع عن قضاياها، مشيدا بجهود السفير الإماراتى وبصماته الواضحة طوال فترة عمله بمصر.

من جانب آخر أدان مجمع البحوث الإسلامية فى جلسته أمس منع مسلمى الروهينجا من الإدلاء بأصواتهم فى انتخابات ميانمار،مؤكدا ضرورة الالتزام بما قررته القوانين الدولية من حقوق المواطنة .

وعلى صعيد آخر تنهى اليوم لجنة المصالحات بالأزهر الشريف خصومة ثأرية كبيرة بين عائلتي (العويضة والجويلات ) بسوهاج ،بحضور الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر ورئيس لجنة المصالحات ، والشيخ محمد زكى الأمين العام للجنة العليا للدعوة بالأزهر .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    ابو العز
    2016/03/24 01:06
    0-
    0+

    واجب الأزهر
    ان يحدد معنى كلمة الأرهاب لأنها اصبحت كلمة تحوم حول رؤوس العرب وحدهم ؟! .
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق