رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

أخبـــار فنيـــــة

افتتح د. خالد سرور رئيس قطاع الفنون معرضاً لأعمال الفنان رفقى الرزاز يقام بقاعة الباب سليم بساحة دار الأوبرا المصرية،

يضم المعرض مجموعة من أعمال الفنان تتنوع ما بين التصوير الزيتى والكولاج والأبيض والأسود يقدم فيها الفنان رؤيته الفنية الخاصة التى لا تنفصل عن الهوية والموروث الثقافى المصرى وتحمل بعدا فلسفيا خاصا بالفنان. يستمر المعرض حتى 26 مارس الجاري.

> افتتح أمس المُلتقى الدولى الثالث للكاريكاتير بقصر الفنون بساحة دار الأوبرا، حيث يضم 770 عملاً فنياً، لنحو 320 فناناً من 68 دولة عربية وأجنبية، والملتقى مهدى هذا العام لروح الفنان الراحل عادل البطراوي، كما سيتم تكريم اثنين من رموز فن الكاريكاتير فى مصر هما الفنان عبدالعزيز تاج، والفنان محمد حاكم، ينظم الملتقى الجمعية المصرية للكاريكاتير، وإتحاد منظمات رسامى الكاريكاتير (فيكو)، بالتعاون مع قطاع الفنون التشكيلية وقطاع العلاقات الثقافية الخارجية وصندوق التنمية الثقافية، والهيئة العامة لقصور الثقافة، وهيئة تنشيط السياحة، ومتحف الكاريكاتير بالفيوم. ويستمر الملتقى حتى 27 مارس الحالى.

> بعنوان " ألوان من الحياة " يقدم ثلاثة فنانين أعمالهم بقاعة القاهرة بالزمالك، هم إبراهيم الطنبولي، عمر عبد الظاهر، الزعيم أحمد، حيث يقدم كل منهم أعماله برؤيته الخاصة والتى تمثل فى إجمالها انعكاسا للبيئة المصرية، من الإسكندرية إلى جنوب الوادي، يستمر المعرض حتى 28 مارس الحالى.

> يقام حاليا بقاعة المعارض الكبرى بكلية الفنون التطبيقية، "جامعة حلوان" معرض الفنان عبدالمنعم معوض، بعنوان "حكايتى مع البورتريه" حيث يقدم الفنان مجموعة من البورتريهات التى قام برسمها لعدد من الشخصيات العامة، أو من المقربين للفنان، يستمر المعرض حتى غد الثلاثاء .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق