رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

على راديو الأهرام.. أراؤكم فى اختيار أحمد أبوالغيط" أمينا عاما للجامعة العربية"

ما رأيك فى اختيار أحمد أبوالغيط "أمينا عاما للجامعة العربية"..؟ سؤال يطرحه راديو الاهرام فى فترة مفتوحة للمشاركة و الاتصال على الهواء من 1 - 3 ظهرا يوميا فى برنامج " ميدان التحرير ".

و يمكنكم المشاركة بكتابة تعليق على الخبر بموقع الاهرام و الاتصال للمناقشة على 27703442
 

http://radio.ahram.org.eg/homepage.aspx

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 6
    جرجس عبدالسيد
    2016/03/12 12:46
    0-
    0+

    اختيار موفق
    السيد السفير أحمد أبوالغيط وزير الخارجية المصري الأسبق خير من يصلح لمنصب الأمين العام للجامعة العربية في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها الدول العربية فهو رجل خبير بالشئون السياسية التي تتحكم في الحياة السياسية التي تمر بها بلادنا العربية وعنده الخبرة الكافية للتعامل مع قضايا العرب الداخلية والخارجية وقد جاء الرجل في أنسب الأحوال والأوقات حتي يأخذ بيد الجامعة العربية لتقوم من كبوتها وتنتصر لحقوق العرب التي يحاول أعداء العرب أن يسلبوها منهم ونطلب له من الله عز وجل التوفيق والنجاح في كل ما يسعي لتحقيقه من أهداف لتلعب الجامعة العربية دورا فاعلا في السياسة الداخلية والخارجية لكل العرب ولكل العالم .
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 5
    مصرى حر
    2016/03/12 11:18
    0-
    15+

    أبوالغيط مصرى بن مصرى ...فلا وجه للاعتراض
    ثقافتنا العربية الاصيلة"أنا واخويا على بن عمى..." مش كده ولاأيه؟!
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 4
    جمال ابوداوود
    2016/03/12 10:22
    0-
    1+

    الاختيار فى محله
    اختيار ال السيد/احمد ابوالغيطبما يتمتع به هذا الرجل من دماسة خلق الرجل والدبلوماسية التى يتمع بها ودرايتة بالمشاكل التى تحاك وتحاط بمنطقتنا العربية وخاصة حل القضية الفلسطينية وان اختيار وزير خارجيتنا الاسبق انما ينم على ان الدول العربية اختيارها له محل ثقة منهم طبعا باستناء التحفظ من دويلة قطر كما جاء فى جامعة ال الدول العربية فهينئالمصر متمثلة فى شخصية السيد / احمد ابو الغيط
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 3
    جمال سيد خطاب
    2016/03/12 09:17
    0-
    1+

    الخرجية المصرية لها باعه عظيمة
    ان وزارة الخارجية المصرية اثبتت على مر الازمنه قدرتها على التصدى للاحداث وقدرتها على حلها بصوره سياسية وبحنكة وكياسه دون الضرر بالاخرين وان السيد ابو الغيط فى فترته اثبت قدرته على ذلك ونتمنى له التوفيق
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 2
    علي حسن
    2016/03/12 08:42
    1-
    9+

    يجب على القادة العرب تنفيذ وثيقة العهد والوفاق
    وثيقة عهد ووفاق وتضامن بين قادة الدول العربية (23/5/2004) ،، وقد تضمنت _ فيما تضمنته _ (وقد تعهدنا بأن نعمل على تنفيذ هذا العهد لضمان مستقبل أفضل للدول العربية وشعوبها، وتجنباً لويلات الفتنة والفرقة والتناحر، وان نعمل متضامنين ومتحدين لتحقيق السلام العادل والشامل والدائم في منطقتنا، سلام يقوم على مبادئ الحق والعدل وقرارات الشرعية الدولية واسترجاع الحقوق العربية المشروعة والأراضي العربية المحتلة) ،، فإننا نتعهد فيما بيننا وأمام الله العلي القدير، ثم أمام شعوبنا بالتكاتف فيما بيننا لاتخاذ القرارات التي تلبي هذه الأهداف، والعمل المشترك الحاسم والفّعال لتحقيق المصالح العربية العليا، والالتزام بالتنفيذ الأمين والكامل لما نتخذه من قرارات. والله على ما نقول رقيب.
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    يوسف ألدجاني
    2016/03/12 01:40
    0-
    1+

    ألكل يعلم بأن أحمد أبو ألغيط سياسي محنك عاصر ألدبلوماسية ألعربية وألأجنبية سنين طويلة
    أما عن أمانته للجامعة ألعربية فأنجازاته سوف تتحدث عنه .. وألحقيقة أن ألجامعه ألعربية أو ألمجموع ألعربي يمر بمرحلة تحتاج ألي لم ألشمل وسرعة ألأتحاد ليسبق ألتقسيم .. وندعو ألله أن يوفقة في أمانتة ألعربية أمين .
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق