رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الرى : لا استثناءات فى إزالة المخالفات على النيل

كتب ـ إسلام أحمد فرحات :
الازالات على النيل
وسط مطالب بتطبيق القانون على الجميع وتنفيذ قرارات الإزالة على المخالفين دون استثناء وخاصة فى مخالفات النوادى الاجتماعية للعاملين ببعض الهيئات القضائية والشرطة بجميع المحافظات، شن قطاع حماية وتطوير نهر النيل حملة إزالة مكبرة لإزالة التعديات على حرم نهر النيل بمحافظة الجيزة أمس.

وقال المهندس صلاح عز رئيس قطاع حماية وتطوير النيل إن الحملة استهدفت قاعة أفراح البرنس ومدينة ملاهى الزهراء أسفل كوبرى الساحل بالجيزة بمنطقة إمبابة وإزالة مخالفات مبان أمام عائمة سكنية بالعجوزة وسيستمر تحرير كافة التعديات على نهر النيل من قبضة المغتصبين ودون استثناء. وسيتم تطبيق القانون على الجميع حتى الجهات التابعة للوزارة.

وأضاف أن أجهزة الوزارة قامت بتنفيذ حملة إزالات مكبرة لعدد 6 قرارات إزالة تضمنت 2 عائمة سكنية ومشتلين وقاعة أفراح كبرى وحديقة ملاهى كبرى فى المسافة من كوبرى الساحل بإمبابة وحتى العجوزة .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 2
    elmasry elmasry
    2016/03/12 10:14
    0-
    1+

    هل سيطبق قرارات الإزالة على جميع فروع النيل بمصر؟
    إننا نريد مثل هذه القرارات الحاسمة وتطبيقها على جميع فروع النيل بمصر ولا نريد إزالة ظاهرية فقط ثم يُعاد البناء مرة أخرى بل نريد أن يتم الإزالة كاملة من الأساس وهذا سوف يتكلف كثيراً ويحتاج إلي عمل شاق ومجهود جبار فمعظم فروع النيل تم السيطرة عليها من قبل بعض الوزارات وبعض البلطجية بل وبعض المسئولين حيث يوجد بعض النواب في مجلس الشعب لهم تعديات على النيل ومسجلة باسم أقارب لهم , المهم تطبيق قرارات الإزالة على الجميع وعلى كل فروع النيل بمصر , فالنيل بدأ يتآكل ويتقلص وهذه مصيبة كبرى , وعلى فكرة لن يتم تطبيق تلك قرارات الإزالة إلا عن طريق مشاركة المواطنين أنفسهم في التبليغ عن أي إزالة تتم أمامه. والله السمتعان.
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    على الله
    2016/03/12 03:36
    0-
    4+

    حصانة
    محام أقام فيلا على جسر النيل بمنية سلامة مركز الرحمانية بحبرة ووضع عليها لافتة باسمه ومكانه في قضايا الاستئناف ومجلس الدولة والادارية العليا ، وباع المناطق المجاورة له لآخرين بنوا عليها منازل فخمة ، وهو يتحدى أن يزيله أحد ! هل يستطيع المسئولون الرد عليه ؟ كتبنا عن ذلك مرارا والصمت سيد الموقف !!
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق