رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

نجوم السينما والموسيقى والغناء والرياضة فى برنامج جديد

كتب ــ شريف محمود:
نجوم السينما والموسيقي والغناء والرياضة الأكثر شهرة في الوطن العربي والعالم، يحلّون ضيوفاً علي البرنامج الحواري الجديد "‪YES, I AM FAMOUS‬" (نعم، أنا مشهور) الذي تقدمه الاعلامية مني الشرقاوي وتعرضه ‪قناة إم بي سي مصر‬ ٨‪.‬١٥ مساء السبت أسبوعيا.

يعمد البرنامج إلي استضافة مجموعة من النجوم الذين نجحوا في صناعة قاعدة جماهيريّة واسعة لهم، تجاوزت حدود أوطانهم، فلمعت أسماؤهم في شتي أنحاء العالم. ويتناول البرنامج مع ضيوفه، مختلف مراحل حياتهم، ويتطرق معهم ومع أسرهم والمقرّبين منهم إلي تفاصيل شخصية ومهنية وإنسانيّة، لم يسبق أن تحدثوا عنها في أي برنامج آخر.

يستقبل البرنامج في أولي حلقاته النجم الكبير عادل إمام. ويتطرق الزعيم في حلقتين متتاليتين إلي تفاصيل يكشفها للمرّة الأولي في حياته، يظهر معه كضيوف في البرنامج مجموعة من أفراد أسرته وأحفاده، وتحدث عن مدي إرتباطه الشديد بهم وكيف يقضي يومه بينهم.

في الاطار نفسه، يطلّ في الحلقات المقبلة من البرنامج من بين نجوم العالم العربي كل من النجم عمرو دياب، والكينج محمد منير، فضلاً عن محمد صلاح النجم المصري المُحترف في نادي روما الإيطالي. أما من نجوم الرياضة العالميين أيضاً، فيطلّ اللاعب الشهير ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني، وجيرارد بيكي لاعب كرة القدم الإسباني في نادي برشلونة، ونيمار لاعب كرة القدم البرازيلي. ويحاور البرنامج أيضاً النجم السينمائي العالمي جون ترافولتا، والمؤلف الموسيقي اليوناني يانّي، والنجمة الكولومبية شاكيرا.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق