رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

منتخب النسور يبدأ معسكره مبكرا.. والمدرب يتوعد الفراعنة

ممدوح فهمى :
منتخب نيجيريا يستعد لمواجهة الفراعنة
مع الساعات الاولى لبداية معسكر منتخب نيجيريا لكرة القدم استعدادا لمباراتيه الحاسمتين مع مصر فى تصفيات الامم الافريقية نهاية الشهر الجارى .. حرص المدير الفنى المؤقت للنسور سامسون سياسيا على ارسال اشارات اطمئنان للجماهير من خلال التأكيد على الفوز سواء فى كادونا او القاهرة وعدم الشعور بالقلق من الفراعنة.

واضاف سياسيا من مقر اقامة معسكر منتخب بلاده فى ابوجا انه تحدث مع عدد كبير من نجوم الفريق أمثال اوبى ميكيل وموزيس واوديون وايهنانتشو واكدوا جميعهم رغبتهم فى المشاركة واصرارهم على تحقيق الفوز وتخطى عقبة المصريين فى الجولتين سواء الذهاب او الاياب .. مشيرا الى الحرص على رسم البسمة على وجوه الجماهير النيجيرية بعد فترة من الحزن بسبب الاخفاقات القارية والدولية.

‎واكد المدير الفنى المؤقت للنسور أنه لن يالوا جهدا ومعه باقى الجهاز الفنى واللاعبين من اجل ضمان الحاق الهزيمة بالفراعنة سواء فى كادونا او القاهرة.. وانه لديه ثقة كبيرة فى امكانية تحقيق ذلك طالما التزمت كل لاعب بدوره فى الملعب وبالتعليمات الصادرة له .. وأنه لا داعى على الاطلاق للشعور بالقلق من اللقاء المقبل مؤكدا انه اقامة المباراة الاولى على ملعبه فرصة طيبة وميزة كبيرة لابد من استغلالها بتحقيق فوز مريح.

‎وواصل سياسيا تصريحاته العنترية ذات نبرة التحدى بالقول "المصريون لن يستطيعوا هزيمة النسور على ملعبهم .. ولا داع لهذا القلق والذعر منهم " .. واضاف ان هذا الاعتقاد زاد لديه بعد حصوله على شرائط مباريات للمنتخب المصرى مؤخرا .. وانه سيجلس مع باقى الجهاز الفنى لدراستها بعمق والتعرف على نقاط القوة والضعف فيه حتى يمكن التعامل معه بالخطة الفنية المناسبة.

‎وكان سياسيا استدعى 42 لاعبا للانضمام الى معسكر الفريق الحالى استعداد للقاء مصر .. من بينهم 22 لاعبا محليا والاخرين محترفين .. وابرزهم جون ميكيل اوبى لاعب تشيلسى الانجليزى واليكس اويبى زميل محمد الننى فى ارسنال وكليتشى ايهناتشيو نجم مانشستر سيتى بخلاف باقى كتيبة المحترفين فى الاندية الاوربية الكبيرة مثل أحمد موسى وعبداللاى شيهو وغيرهما.

‎فى الوقت الوقت اكد الاتحاد النيجيرى دعمه الكامل للمدرب فى مهمته من خلال توفير كافة السبل والامكانيات لضمان الحصول على بطاقة التأهل الى نهائيات الامم الافريقية المقبلة.. وطالب مسئولو الاتحاد المدرب بعدم الالتفات الى الاسماء التى ربما تعتذر عن الانضمام الى المعسكر والتركيز على خطف بطاقة الصعود على حساب مصر خلال هذا الشهر.

وصرح أكينومي، نائب رئيس الاتحاد النيجيري، فى تصريحات لصحيفة «بانش» النيجيرية، «نحن عازمون على تحقيق الفوز على مصر فى كادونا والقاهرة، يمكننا تحقيق هذا الهدف، فقط علينا بذل المزيد من الجهد والعمل».

وأضاف نائب رئيس الاتحاد ، «لدينا هدف واحد نسعى لتحقيقه وهو الفوز على المنتخب المصرى لضمان التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية المقبلة، لا نريد الحديث عن الماضي، ولا نريد الحديث عن الخلافات، لقد حان وقت توحيد الصفوف، لهزيمة المصريين».

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 2
    مهندس استشارى
    2016/03/07 13:08
    0-
    0+

    بسم الله
    فى البداية لابد ان نقول بسم الله ونجهز فريقنا كويس ونعظم الروح المعنوية ويكون الهدف لفريقنا ان نكسب ونعدى للبطولة
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2016/03/07 07:31
    0-
    0+

    بدأت امتحانات الثانوية العامة للمنتخب المصرى المؤهلة للقمة !!
    فهل سنحجز لنا مكانا فى كليات القمة هذه المرة؟!....ندعو الله ان يحقق الآمال بعد طول غياب ويصبح لنا بين الكواكب"ضى"
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق