رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

موظف يذبح زوجته وابنيه بسبب مروره بضائقة مالية

الإسماعيلية ــ سيد إبراهيم :
شهد حى السلام بمدينة الاسماعيلية جريمة قتل بشعة حيث ذبح موظف بشركة بترول ببورسعيد زوجته وابنيه لمروره بضائقة مالية ، ثم اتصل بحماته وأبلغها بالواقعة، وتبذل المباحث جهودها لسرعة القبض عليه.

وكان اللواء على العزازى مدير أمن الاسماعيلية قد تلقى بلاغا بمقتل ربة منزل وابنيها على يد زوجها فتم تشكيل فريق بحث قاده العميد محمود خليل مدير مباحث الاسماعيلية، وكشفت تحريات المقدم محمد جميل أن القاتل موظف بإحدى شركات البترول الكبرى، وبعد انتهائه من قتل زوجته وابنيه اتصل بحماته وقال لها: "أذهبى الى أبنتك لكى تدفنيها هى وأولادها"، وأمام العميد أحمد الشافعى رئيس المباحث الجنائية قررت أم الزوجة القتيلة أن زوج ابنتها ويدعى ضياء ٣٢ سنة هاتفها وأخبرها بأنه قتل زوجته ٢٩ سنة ربة منزل وابنه أحمد ٦سنوات وتقى ٣ سنوات مدعيا مروره بضائقة مالية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 3
    مصرى حر
    2016/03/07 07:45
    0-
    4+

    سلامتك ياوطنى ،، ماهذا الذى يحدث فيك يابلدى؟!...تفشى ثقافة ذبح الاسر والابناء !!!
    الذبح لأهون الاسباب وموظف البترول افضل كثيرا من غيره ولم يك عاطلا،،هل غابت فضائل الايمان والرضا والصبر والتحمل من حياتنا الى غير رجعة؟! رحماك ياربى
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 2
    علي حسن
    2016/03/07 07:30
    3-
    2+

    الثقافة الدينية
    رحم الله من مات، والوصية التي لا تنقطع أين الثقافة الدينية والتوكل على الله. ربوا أبناءكم على حب نبيكم والخوف من الله، وحسن التوكل عليه..
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    يوسف ألدجاني
    2016/03/07 00:40
    0-
    0+

    لا أحد يصدق بأنه قتلهم بمروره بضائقة مالية لأنه موظف ويتقاضى راتبا شهريا ....
    وألسؤال ؟ هل ألضائقة ألمالية أتت من تعاطي ألمخدرات أو ألمسكرات أو ألقمار ؟؟؟ فهؤلاء يجعلوا ( بنكا يفلس ) لو كان كل من يمر بضائقة مالية يقتل زوجته وأبنائه لما بقي أحد حي !! وألسؤال ؟ لماذا لم يقتل نفسه بعد هذا ألأجرام ؟ لقد لأقدم على فعلته وهو تحت تأثير مخدر قوي أو أصابته لوثة جنون وألله أعلم .. وألتحقيق وسؤال أقربائه وأصحابه ستتضح سلوكه ودوافعه .. من قتل نفسا بغير حق كأنما قتل ألناس جميعا .. أنهم شهداء ولأهلهم ألصبر وألسلوان .
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق