رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

انطلاق معرض القاهرة الدولى 16 مارس

كتب ـ يوسف الجنزورى:
ارشيفية
كشف محمد فاروق القائم بأعمال رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية بهيئة المعارض والمؤتمرات عن انطلاق فعاليات الدورة رقم 49 لمعرض القاهرة الدولى الدورة خلال الفترة من 16 إلى 25 مارس الحالى بمشاركة 300 شركة مصرية بخلاف أجنحة تضم شركات من 10 دول عربية وأجنبية.

وقال إن هذه الدول تشمل اندونيسيا والكويت والجزائر وتايلاند والعراق وكينيا والسودان وسيريلانكا ولبنان كما تم اختيار الهند ضيف شرف دورة 2016، لافتا إلى ترتيب هيئة المعارض والمؤتمرات لعقد العديد من الفعاليات خلال المعرض تشمل عقد ندوات وورش عمل إلى جانب لقاءات B2B بين المصدرين المصريين ووفود المشترين من الدول الاخرى المقرر زيارتهم للمعارض لعقد صفقات تصديرية مع مصر.

وأضاف أن معرض القاهرة الدولى يعد من أهم الأحداث التجارية فى الشرق الأوسط حيث يخدم القطاعات الصناعية المختلفة ويعد منصة متميزة لتسويق المنتجات المصرية ومساعدة العارضين على تقديم منتجاتهم الجديدة بجانب التعرف على التكنولوجيا الحديثة والاتجاهات الصناعية الجديدة بمصر والعالم. يذكر إن حجم التبادل التجارى بين مصر والهند بلغ 5 مليارات دولار، كما تقدر الاستثمارات الهندية فى مصر بنحو 3 مليارات دولار.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق