رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

نانسى عجرم تتألق فى ختام مهرجان «زيادة» للتسوق

محمد النجار يتوسط نانسى وهشام صقر
اختتمت مؤسسة الأهرام أمس مهرجان «زيادة» للتسوق بحفل فنى جميل ومبهر بالصالة المغطاة لإستاد القاهرة فى حضور أكثر من 10 آلاف شخص.. أحيته نجمة الغناء نانسى عجرم.

وكان المسرح قطعة فنية سواء من ناحية التصميم أو الإضاءة وتوزيع الألوان والألعاب النارية التى كانت مفاجأة الحفل .. وكان المشهد بحق يحاكى حفلات كبار نجوم العالم على المسارح العالمية

وصرح محمد على النجار مدير عام الاعلانات بمؤسسة الأهرام بان الأهرام أطلقت بهذا المهرجان حدثا سيتكرر بإذن الله سنويا مرة أو مرتين بإستراتيجية وثقافة جديدتين تشمل الشركات المقدمة للمنتجات والخدمات وكذلك القطاع السياحى ليتحول الى « مهرجان تسوق وسياحة باسم - زيادة - « فى مختلف الأماكن التجارية والسياحية فى مصر ووضع فترة المهرجان على أجندة السياحة المحلية والعالمية..


الجمهور يتفاعل مع نانسى خلال الحفل

وأكد النجار أن جوهر فكرة « زيادة « هو تقديم أوكازيون وتخفيض أسعار (حقيقى وليس وهميا) لجمهور المستهلكين مع حافز لهم بدعوات مجانية عند الشراء لحضور حفل فنى أو رياضى يحييه أبرز النجوم فى مجالهم وأقربهم لقلوب الجماهير.. وبالتالى تتحقق الفائدة لكل الأطراف بأقصى درجاتها، للدولة سياحيا وللشركات تجاريا وللجمهور بالسعادة وللأهرام بتحقيق رسالته. من ناحيته قال هشام صقر نائب مدير عام الاعلانات بالاهرام إن مصر مؤهلة لكى تصبح من أكثر مناطق التسوق جذبا فى الوطن العربى بفضل ما تمتلكه من مقومات ومنتجات تجارية ومواقع سياحية لا مثيل لها فى العالم.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق