رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

شركة إماراتية تضخ 40 مليار جنيه فى التطوير العقارى بمصر

أعلنت أحدى أكبر شركات التطوير العقارى بمنطقة الشرق الأوسط –عن تدشين أولى مشروعاتها فى السوق المصريةبإستثمارات تصل إلى 40 مليار جنيه، حيث تسعى الشركة لإقامة مجتمع عمرانى متكامل فى المنطقة الواقعة ما بين طريقى السويس والإسماعيلية الصحراوي، يوفر وحدات سكنية عصرية بأسعار منافسة.

ويستهدف المشروع جذب جميع فئات المجتمع، حيث يعمل على توفير نحو 50 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.. فيما تبلغ المساحة الكلية المقام عليها المشروع 1212 فدان– أى ما يعادل خمسة ملايين متر مربع. وأكد المهندس وليد الهندى المدير التنفيذى بالشركة أن مصرتشكل بالنسبة للشركة سوقاً واعداً وجاذباً للإستثمار، حيث تشهد مصر حاليا مناخاً مثالياً من الجانب السياسى والإقتصادى والتشريعى بالإضافة إلى الخطوات الإيجابية التى تقدمها الحكومة المصرية ومن شأنها جذب الإستثمارات الأجنبية.

وأوضح الهندى أن العمالة بالمشروع ستكون مصرية بالكامل، مع الإستعانة بكبرى المكاتب الاستشارية المصرية والعالمية.

وأضاف، أنه قد قامت الشركة الرئيسية بتنفيذ عدة مشاريع ضخمة فى العديد من دول العالم، من بينها الإمارات العربية المتحدة وإنجلترا.

ومن جانبه قال المهندس أمجد حسانين رئيس القطاع التنفيذى أن وزير الاسكان د. مصطفى مدبولى تعهد بانتهاء كافة تراخيص المشروع خلال شهر على أن يبدأ التنفيذ الفعلى يونيو القادم.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق