رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

«دومتى» تستعد لطرح أسهمها بالبورصة

أعلنت شركة الصناعات الغذائية العربية دومتى " عن السعر الاسترشادى لعملية طرح عدد يبلغ حده الأقصى122.500.000 سهم عادى من أسهم رأسمال الشركة، المملوكة لعدد من المساهمين الحاليين، وبما يعادل 49% من إجمالى أسهم رأسمال الشركة المقيدة لدى البورصة المصرية.

وسيتم تنفيذ الطرح المرتقب من خلال شريحتين إحداهما طرح خاص للمؤسسات المالية والأفراد ذوى الملاءة المالية والأفراد والجهات ذوى الخبرة فى مجال الأوراق المالية والأخرى طرح عام للجمهور.

وقالت شركة «دومتي» أن السعر الاسترشادى للأسهم المقرر طرحها بالبورصة المصرية سيتراوح ما بين 8.8 جنيه و9.2 جنيه للسهم، علمًا بأن السعر النهائى لعملية الطرح قد يختلف بالزيادة أو النقصان عن السعر الاسترشادي.

وسوف تصدر الشركة أسهم زيادة رأسمال تالية لتنفيذ الطرح وبدء التداول بالبورصة المصرية، على أن يقتصر الاكتتاب فيها على قدامى المساهمين البائعين من خلال الطرح او إحدى الشركات المرتبطة بهم على أن تكون الزيادة بإصدار أسهم لا تزيد فى كافة الأحوال عن الأسهم المباعة من خلال الطرح العام والخاص، ويكون الاكتتاب فى تلك الزيادة بالسعر النهائى للطرح الذى سوف يتم الإعلان عنه وفقا للنشرة المعتمدة من البورصة المصرية. وتتوقع الشركة تدبير استثمارات رأسمالية تصل إلى 300 مليون جنيه من خلال عملية زيادة رأس المال المذكورة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق