رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

«الحلول الفردية» والإنتاج الحربى.. مشكلة المقاولون قبل لقاء «الأبيض»

◀ على بركه
ينهى اليوم فريق المقاولون لكرة القدم استعداداته الجادة قبل لقاء فريق نادى الزمالك غدا فى الدورى بعدما شاهد المدير الفنى للفريق محمد عودة قد قام بمشاهدة عددا كبيرا من مباريات الزمالك هذا الموسم واجرى عملية تقييم قبل عرضها على لاعبيه عقب التدريب الرئيسي

المعنويات بوجه عام مرتفعة داخل معسكر الفريق بعد ان وصل الفريق الى النقطة 19 بعد الفوز الثالث الذى حققه فى عهد المدير الفنى عوده حيث تغلب على الداخلية والحرس واخيرا على الاتحاد , وقد بدأت الادارة فى صرف المستحقات القديمة , بعدما قام المهندس محمد عادل فتحى المشرف العام على الكرة بالنادى بتعديل اللائحة المالية بما يتناسب مع ظروف المرحلة التى يمر بها الفريق وان كان يؤكد انه رغم التحسن الكبير فى النتائج الا انها لم تصل بعد الى مستوى طموحات الادارة .

وساعد على ارتفاع معنويات اللاعبين حرص المهندس محسن صلاح رئيس مجلس الادارة على حضور المباريات بعد ان كان قد قاطع مباريات الفريق واوقف صرف جميع المكافآت ، وقد صار يلتقى باللاعبين بعد كل مباراة فى غرفة خلع الملابس

وعلى الجانب الفنى فإن محمد عودة يؤكد انه مستعد تماما للمباراة ، غير انه كان صريحا مع نفسه وقال ان هناك ثلاثة عوامل تتضافر ضده فى لقاء الغد أولها فقدان جهود ثلاثة من لاعبيه الذين شاركوا بأمتياز فى مباراة الاتحاد السكندرى الاخيرة , وهم محمد شعبان وابراهيم عادل للايقاف وكريم مصطفى الذى يشكو من آلام فى العضلة الخلفية .. اضافة الى امتلاك فريق الزمالك لعدد من اللاعبين الذين يملكون حلولا فردية عند تأزم الموقف وهو ما يمكن ان يرهق اى مدرب يتولى الادارة الفنية لاى فريق ، حيث يرى ان اداء الثلاثى مصطفى فتحى وايمن حفنى ومحمود كهربا يغلب عليه الجانب الفردى غير التكتيكى .. وهذا هو مصدر الخطورة بالنسبة له .

وثالث العوامل التى تزعج مدرب المقاولون هو ان هذا اللقاء هو الاول للزمالك بعد الهزيمة مباشرة من الانتاج الحربى .. ويرى من واقع خبرته ان الاندية الكبيرة من الصعب ان تتلق الهزيمة مرتين متتاليتين لاى سبب , وهو ما عانى منه شخصيا قبل لقاء الاسماعيلى هذا الموسم عندما خسر فريق الاسماعيلى امام الانتاج الحربى ايضا بثلاثية ، قبل ان يثور ويهزم المقاولون .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق