رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

زيادة مكافأة الجزيرى بطل مونديال الخماسى الإفريقية

فى اطار سياسة وزارة الشباب والرياضة لتحفيز الابطال المتفوقين والمتميزين، قرر المهندس خالد عبد العزيز زيادة مكافاة اللاعب عمرو الجزيرى لاعب المنتخب المصرى للخماسى الحديث لتصبح 45 الف جنيه بدلا من 30 الف جنيه وذلك لحصوله على كأس العالم للخماسى الحديث فى انجاز يتحقق للمرة الأولى فى تاريخ الخماسى الحديث، بالاضافة الى انه بات فى المركز الثانى على مستوى التصنيف الدولي.

وتكشف الاوراق الرسمية ان الوزارة تولت التنسيق مع اتحاد اللعبة برئاسة المهندس شريف العريان لرعاية هذا البطل الذى يتدرب منذ عام ونصف فى الولايات المتحدة حتى بات مؤهلا للمنافسة على المراكز الاولي. وجاءت منافسات كأس عالم للخماسى الحديث على ملاعب استاد القاهرة بمشاركة 38 دولة من مختلف دول العالم الاخيرة لتشهد تتويج البطل المصرى بالمركز الاول والميدالية الذهبية.

وصرح العريان بان الوزارة ممثلة فى الوزير خالد عبد العزيز حرصت على توفير كافة الامكانيات من اجل تأهيل الجزيرى بشكل يؤهله لدخول المنافسات بقوة ليحصد احد المراكز الاولى فى البطولة التى تعد احدى المحطات الرئيسية للتاهل الى الاوليمبياد، وهو ما ترجمه اللاعب بادائه المميز ليعتلى المقدمة عن جدارة واستحقاق.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق