رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

منتخب المصارعة ينهى استعداده لنهائيات إفريقيا بالإسكندرية
الحداد: فرصتنا كبيرة فى التأهل للأوليمبياد

تنطلق بعد غد الجمعة فى الاسكندرية بطولة الامم الافريقية للمصارعة المؤهلة لدورة الالعاب الاوليمبية بريو دى جانيرو والتى تستمر حتى السابع من الشهر الحالي، بمشاركة 16 دولة تمثل دول القارة تسعى جميعا الى الحصول على بطاقة السفر للبرازيل حيث تتبقى فقط جولة اخرى بعد ذلك فى الجزائر .

ويمثل مصر فى المنافسات 21 مصارعا ومصارعة فى الرومانى والحرة والسيدات بمعدل سبعة لكل وزن. وقد انهى الفريق استعداداته للبطولة التى تشهد منافسة قوية من الدول الاخرى وفى مقدمتها دول الشمال الافريقى والسنغال والكاميرون وجنوب افريقيا.

وصرح حسن الحداد رئيس اتحاد المصارعة بأن الامل كبير فى تحقيق ابطال اللعبة المراكز الاولى على مستوى الرومانى والحرة والسيدات، مشيرا الى ان اللاعبين واللاعبات فى افضل حالاتهم الفنية والبدنية ولديهم اصرار على قطع الخطوة الاولى نحو التأهل للاوليمبياد بنجاح وقبل الجولة المقبلة فى الجزائر.

واضاف الحداد أن منافسات البطولة تشهد باهمية كبيرة من الاتحاد الدولى برئاسة لاروفيتش الذى من المتوقع حضوره لها، وأن طاقم الحكام المقرر ادارته للمباريات على أعلى مستوى حتى لا يتكرر ما جرى فى دورة الالعاب الافريقية فى الكونغو برازافيل.

وانتقل رئيس الاتحاد للحديث عن ازمة اللاعب طارق عبدالسلام ومسألة تجنيسه وهروبه الى بلغاريا وقال انه لا صحة لهذا الكلام على الاطلاق فاللاعب سافر الى هناك لاجراء بعض الفحوصات الطبية بالاضافة الى احتمال ارتباطه بلاعبة مصارعة بلغارية وانه سيعود الاسبوع المقبل وسيتم وضع برنامج تدريبى له املا فى لحاقه بالبطولة الافريقية فى الجزائر بشرط استعادته لياقته البدنية والفنية.

واضاف ان طارق من المصارعين المميزين وشارك فى العديد من البطولات الدولية والعالمية ولكن التوفيق لم يحالفه فى الحصول على ميداليات.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق