رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

إحالة غادة إبراهيم لمحاكمة عاجلة لإدارتها شقة لممارسة الرذيلة

كتبت - فاطمة الدسوقي:
غادة إبراهيم
أمر المستشار هشام حمدى المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة بإحالة الفنانة غادة ابراهيم لمحاكمة عاجلة حددت أولى جلساتها 3 مارس القادم لاتهامها بادارة شقتها لممارسة الاعمال المنافية للآداب وتسهيل ممارسة الرذيلة، كما تبين أن الفنانة تدير عدداً من الشقق الأخرى نظير تقاضيها مبالغ مالية كبيرة.

وكانت التحقيقات التى باشرها جمال الجبلاوى رئيس نيابة دار السلام قد كشفت ان المتهمة تمتلك شقة بمنطقة المعادى وقامت بتأجيرها لأحد الاشخاص لاستخدامها فى ممارسة الرذيلة وكانت تستعين باحدى الساقطات لجلب الفتيات والاثرياء العرب لممارسة الاعمال المنافية للاداب داخل شقتها وعندما ألقت المباحث القبض على الشخص الذى استاجر الشقة من الفنانة و4 من الأثرياء العرب و 5 ساقطات اعترف ان الشقة ملك الفنانة غادة ابراهيم وأنه يديرها بايعاذ منها لممارسة الرذيلة، وأكد أن الفنانة تتردد على الشقة يوميا لتقاضى نصيبها عن كل فتاة تبيع نفسها للشيطان واعترف انها تدير عددا من الشقق الاخرى بالمعادى مستغلة ساقطة تدعى فاطمة لادارة الشقق وجلب الساقطات وتم اعداد كمين وتمكنت المباحث من ضبط الفنانة المتهمة داخل شقتها وهى بجوار الشقة التى تمتلكها و تديرها لممارسة الرذيلة.

وأمام النيابة اعترفت انها قامت بتأجير الشقة لأحد الأشخاص ونفت علمها بما يفعله إلا أن تحريات المباحث اكدت انها تدير عددا من الشقق المشبوهة كما اكد حارس العقار ان الفنانة كانت تدير شقتها لممارسة الرذيلة وكان يتردد عليها الاثرياء العرب والساقطات كما أكدت فتاة تقضى عقوبة الحبس ان الفنانة كانت تستخدمها فى ممارسة الاعمال المنافية للآداب.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 2
    زينب الهيتي ام سوسو ومحمد رمزي
    2016/03/01 12:24
    5-
    4+

    طنطا قطور الشين
    حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم انتقم منهم ،، ويجب محاكمتها علناً ،، وتوقيع اقصي العقوبة عليها ولا تأخذكم بها رحمة ولا رأفة
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
    • محمد رامى
      2016/03/01 13:04
      0-
      0+

      المتهم برئ حتى ..
      ما كل هذا التشهير بشخصية لم تثبت ادانتها بعد ؟! .. هذه المبالغة فى التشهير تشعرنى بوجود تصفية حسابات خفيه .. يا ساده المتهم برئ حتى تثبت ادانته ..هل نسيتم ؟؟!!! ..
  • 1
    مصرى حر
    2016/03/01 07:08
    0-
    8+

    مظلة الفن والابداع كبيرة المساحة وشديدة الاتساع!!!!
    يستظل بظلها جميع الانواع والاصناف
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق